عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين خطوبة بالألوان النيود من وحي طريقة النجمات

ياسمين صبري
هند صبري
صبا مبارك
أحلام
نجوى كرم
مايا دياب
منى زكي
نانسي عجرم

الألوان النيود من الدرجات التي أصبحنا نشاهدها بشكل قويّ على السجادة الحمراء، إذ تُعتبر هذه الفترة هي خيار كثير من النجمات المفضل، وجاء ذلك نتيجة لهيمنتها بشكل قوي على ساحة الموضة هذا العام.


وتُعتبر الألوان النيود كدرجات البيج والروز الفاتح، والألوان السماوية كالبيبي بلو، هي الأكثر شهرة بهذه الصيحة، والتي تُبرز جمال المرأة وأنوثتها، فلِمَ لا تكونين أنتِ أيضًا يوم خطوبتكِ، باطلالة كالنجمات، تعتمدينها على طريقتهنّ في اختيار تصاميم الفساتين ودرجات الألوان.


يمكنكِ لفت الأنظار مثلما فعلت النجمة صبا مبارك بفستانها الأبيض المائل للروز الثلجي، بتصميم حورية البحر، مع تطريزات الريش المنفوش بآخر الفستان، من توقيع العالمي مايكل سينكو Michael Cinco.

صبا مبارك


وإذا كنتِ من طويلات القامة، فإليكِ خيار النجمة درة، بـ فستان ميدي طويل لامع باللون النيود الروز، من توقيع يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، مع ذيل قصير يضيف لمسة ملائكية لاطلالة يوم الخطوبة.


أو لاطلالة أكثر احتشامًا، يمكنكِ اعتماد فستان النجمة اللبنانية نجوى كرم بالتصميم نفسه، ولكن بخامة الشبيكة، مع بعض التطريزات الذهبية، بأكمام طويلة.


بينما يمكنكِ اختيار هذا اللون المبهج من النجمة المصرية منى زكي، بلون الأزرق السماوي الزاهي من تصميم أنطوان القارح، بصيحة الكتف الواحد مع تصميم الـ Warp لكي تبدي أنحف، بينما فتحة الشق تُبرز ساق قصيرات القامة ليظهرنَ أطول، كما أنّ هذا اللون يناسب كثيرًا صاحبات البشرة العنبية.

منى زكي


أما إذا كانت حفلة خطوبتكِ تتسم أكثر بالبساطة، وحتى لا تحتارين كثيرًا يمكنكِ اختيار الفستان النيود البيج مع القصّات البارزة من خامة ولون الفستان نفسه، لإطلالة هادئة تناسبكِ.


بهذا الألبوم أخبرينا رأيكِ أيّ فستان خطوبة بألوان النيود ستعتمدينه في حفلتكِ لاطلالة متوجة كـ النجمات؟.

 

موديلات فساتين خطوبة زهري بوحي من النجمات

فساتين خطوبة مطعمة بالذهبي لإطلالة فخمة

فساتين خطوبة ناعمة وبألوان زاهية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X