أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم" يغرد حول كلمة ولي العهد

تغريدة الشيخ محمد بن راشد

لقيت كلمة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التي ألقاها يوم أمس في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار إعجاب واهتمام كل الحاضرين، وتناقلتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، وكان من ضمن المعلقين على الكلمة إعجابًا وإطراءً نائب رئيس دولة الإمارات، وحاكم دبي الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم"؛ حيث قال الشيخ "محمد" في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" كلمات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مؤتمر الاستثمار حقيقية.. متفائلة.. جامعة للكلمة.. ومعركته الشخصية في تنمية المنطقة نحن معه فيها بالحال والمال".
وأضاف أيضًا:" وأقول له همم الجبال التي يملكها السعوديون تستطيع أن توحد وتحرك المنطقة لبناء مستقبل حقيقي ومستقر ومزدهر للعرب.. جميع العرب".
وكان ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان" قد توقع مستقبلًا باهرًا لمنطقة الشرق الأوسط، مبينًا أنّ المنطقة ستكون أوروبا الجديدة خلال الخمس سنوات المقبلة.
وجاء في كلمته أيضًا:" إنّ الدول العربية شهدت تطورًا كبيرًا على مستوى اقتصادها في السنوات الماضية، والشرق الأوسط سيكون أوروبا الجديدة خلال 5 سنوات قادمة"، مضيفًا: "هذه حربي التي أقودها ولا أريد أن أفارق الحياة إلا وأنا أرى الشرق الأوسط مثل أوروبا".
تجدر الإشارة إلى أنّ مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار 2018" أو كما يطلق عليه اسم "دافوس الصحراء" انطلق في الرياض يوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر، ويعد المؤتمر منصة مهمة ترسم من خلالها كبرى الشركات والصناديق السيادية ملامح جديدة للاستثمار في المملكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X