عروس سيدتي /زفاف المشاهير

4 أعراس ملكية حصلت في العام 2018

زفاف الأميرة صوفي
زفاف الأميرة أوجيني
زفاف أميرة بافاريا دينيز
زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

حفل هذا العام بحفلات زفاف الأمراء والأميرات من العالم، وفي حصاد سريع نعرض لك 4 أعراس ملكية حصلت هذا العام ومن بينها زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الذي مازالت احداثه حديث الناس حتى يومنا هذا.
 

  1. زفاف الأمير كونستانتين

    تزوج الأمير كونستانتين أمير بافاريا، 31 سنة وخطيبته دينيس كايا في الأول من أيلول من هذا العام بمقر النبلاء في سان موريتس بسويسرا أول قبلة بصفتهما زوجين أمام الكنيسة.
    وأقيمت احتفالات الزفاف لاحقًا في دائرة خاصة من الأهل والأصدقاء بمدينة إنجادين السويسرية، ولم يسمح لوسائل الإعلام بالدخول إلى القاعة.

  2. زفاف الدوقة صوفي

    احتفلت العائلة المالكة في فورتمبيرج الألمانية، بزواج الدوقة "صوفي"، من الكونت الفرنسي ماكسيميليان دي انديجني"، في حفل كبير في كنيسة سان كيرين، بقلعة تجيرينزي.

    انضم الزوجان إلى حفل زفاف صغير حيث ارتدت وصيفات العروس من الفتيات فساتين بيضاء مزينة بـ التول، مزينة بشريط أحمر وتيجان مزينة بالزهور، بينما ارتدت العروس فستان أبيض مذهل تميز ببساطة تصميمه.

  3. زفاف الأميرة أوجيني

    عقدت مراسم زفاف الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك في قصر كنسينغتون وتحديداً داخل كنيسة سانت جورج في بريطانيا.

    بدأت مراسم الزواج بعد وصول ضيوف الزفاف ومن بينهم ناعومي كامبل وكارا ديلفين.

    وصلت العروس برفقة والدها إلى مكان الحفل مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض من تصميم Peter Pilotto و Christopher De Vos، وتاجاً مرصعاً بالألماس الأخضر.

  4. زفاف الأمير هاري

    جرت مراسم حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور، وظهرت العروس ميغان ماركل بغاية الأناقة، وارتدت فستاناً أبيضاً دون إدخال الشك أو التطريز إلى تصميمه وهو توقيع دار "جيفنشي"، بالإضافة إلى طرحة طويلة زينت الفستان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X