موديلات عبايات مفتوحة تناسب كل أوقاتك من أشهر الماركات

Ciel Dubai سييل دبي
Ciel Dubai سييل دبي
Gamra Abayas عبايه جمرة
Abaya Show عبايه شو
العباية المفتوحة من Abaya Show عبايه شو
عبايه بوث Abaya buth
عبايات سارة Saras Abaya
عباية اديكت Abaya Addict
العبايه المفتوحة من سييل دبي
عبايات سارة Saras Abaya
Alsultana عبايات السلطانة
إيليجانس عبايه Elegance Abaya
13 صور

العبايات المفتوحة من الموديلات التي لا تتخلى عنها الصبايا إذ يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة مختلفة، وكلّ ما عليك فعله هو تغيير ما ترتدينه تحت العباية.

من أشهر الماركات العالمية بـ تصاميم مختلفة تناسب كل أوقاتك، جمعنا لك موديلات عبايات مفتوحة نسقيها على طريقتك.

للصبية التي تحرص على اتباع خطوط الموضة بدقّة، ستعجبك حتمًا هذه العباية المطرزة من Abaya Show عبايه شو، المطرزة بشكل طولي ما يمنحك طولاً إضافيًا، نسقيها مع جيب بنطلون واسع أسود بلون فاتح وتيشرت بنفس الدرجة لإطلالة حيادية، و حذاء أرضي، أو بكعب عال لإطلالة مريحة تناسب أوقات الرفاهية مع الصديقات خلال النهار.

عبايات


أما لأوقات العمل، فيمكنك اختيار العباية المفتوحة الرسمية، مع فستان رسمي ترتدينه في الأسفل، كالعباية السوداء من Ciel Dubai سييل دبي، نسقيها مع شنطة متوسطة الحجم باللون الأسود أو النيود حتى تبدي راقية وبسيطة، وحذاء أرضي من نفس اللون.

للإطلالات الأنثوية، لفتتنا العباية المطرزة بـ الدانتيل الشفاف الناعم باللون الزيتوني المبهج، تناسب الفتيات المراهقات، نسقيها مع الجينز أو البنطلون الأبيض، مع حجاب بنفس اللون لإطلالة حيادية.

أما إذا كنت تحبين الألوان، فقد اخترنا لك العباية باللون البيج الفاتح، مع تطريزات الورود البارزة باللون الكحلي من Alsultana عبايات السلطانة تناسب كل أوقاتك، كما أن ستايل العباية المفتوح يناسب كل أجسام الفتيات.

عبايات


لإطلالات المساء، اعتمدي على الخامات اللامعة، كالموديل من Gamra Abayas عباية جمرة، باللون البيج النيود المطرز عند الأكمام، نسقيها مع حذاء بكعب عال رفيع باللون النيود، أو الميتاليك الذهبي لإطلالة كلاسيكية بذوق مترف.

أو يمكنك اختيار عباية من عبايات سارة Saras Abaya بالخامات القطنية البسيطة للمناسبات نصف كلاسيكية، مع التطريزات اللامعة، ستكون أنيقة بكعب ميتاليك، وارتدي مع العباية المفتوحة فستانًا باللون النيود البيج، أو جيب بنطلون كلاسيكيًا وتوب كحليًا لإطلالة حيادية.

والآن، أخبرينا أي عباية ستختارين لمناسبتك القادمة؟.

تابعي أيضاً بالفيديو:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

عبايات سوداء من وحي مدونة الموضة حنين الصيفي

موديلات عبايات كاجوال لإطلالة جامعية على الموضة

عبايات تركية كاجوال من وحي الفاشينيستا سينا سيفر