هذه هي خطيبة عمرو دياب الأولى... شقيقة فنانة شهيرة

الملصق الدعائي لألبوم عمرو دياب الجديد
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب مع خطيبته
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
7 صور

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورًا لـ عمرو دياب مع إحدى الشابات، وتحدثوا عن قصة حب قديمة في حياة الفنان الشاب .
الصورة بالفعل لقصة حب قديمة في حياة الهضبة، فهي لقطة تجمعه بخطيبته الأولى والتي تعدّ أول ارتباط رسمي في حياته، وهي إيناس شقيقة الفنانة إلهام شاهين الصغرى، حيث ارتبط بها الفنان عمرو دياب رسميًّا، وكان ذلك في بداية حياته الفنية خلال فترة الثمانينيات ولكن لم تستمر القصة بينهما طويلًا وانفصلا فى هدوء تام من دون أيّ مشاكل، وبعد ذلك قام عمرو بالزواج من الفنانة شيرين رضا ومن بعدها من زينة عاشور.

يُذكر أنّ عمرو دياب طلب من دينا الشربيني الظهور معه على المسرح خلال حفله في جامعة مصر الدولية، والتي غنّى بها مجموعة من أجمل أغانيه بدأها بأغنية "أجمل عيون" الشهيرة باسم "برج الحوت"، وتحدّث عن دينا بقوله: "هي أه فنانة بس هي بتتكسف.. وهي ممثلة جامدة أوي" ثم قبّل رأسها كنوع من الاعتراف الرسمي أمام الجمهور بحبه لها .
جدير بالذكر أنّ عمرو دياب طرح مؤخرًا ألبومه الجديد "كل حياتي" الذي يضم 13 أغنية، هي: "يا ساحر، ويتعلموا، وهدد، وكل حياتي، وكنت في بالي، وباين حبيت مع مارشميلو، وهي رؤية لعمرو دياب، ويا هناه، وتعالي، وده لو اتساب، وملاك الحسن، وأنت مغرور، وقالك ندم".

 

 
في يوم ميلاده: ماجد المهندس محطات فنية ونجاحات هذه أبرزها
أنجين ألتان دوزياتان الشهير بـ أرطغرل يستقبل مولودته الجديدة وهذا هو اسمها
بالفيديو: 4 أغانٍ تهاجم الرجل شيرين وسميرة سعيد وشمس رفعن السقف عالياً وكارول سماحة أعلنت الانتصار

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"