فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا يوسف: لا أجد مانعًا من تجسيد دور الجدة في الأعمال الفنية

رانيا يوسف
محمد الشرنوبي
رانيا يوسف
رانيا يوسف في الحلقة
رانيا يوسف
كواليس الحلقة

حلّ فريق عمل مسلسل "كأنه امبارح" ضيوفًا على إحدى حلقات برنامج "معكم منى الشاذلي" وهو مسلسل درامي تشويقي على فضائية "سى بي سي".

وكشف أبطاله العديد من كواليس العمل الفني، وعبّر الأبطال عن انجذابهم للعمل بمجرد قراءة الورق، بالرغم من أنه مقتبَس من عمل أجنبي

المسلسل يحكى عن أسرة من عائلة راقية جدًّا، الأب والأم يبحثان عن ولدهما الذي فقدوه منذ 20 عامًا، يظهر الابن الذي تربّى وسط عائلة فقيرة، لكنهم غير متأكدين من حقيقة الابن .

وأكدت رانيا يوسف خلال الحلقة أنها وافقت على العمل بمجرد أن قرأت أول ٥ صفحات فى الدور، ولم يكن لديها مشكلة فى تجسيد دور الام لشاب "محمد الشرنوبي" يبلغ من العمر ٢٠ عامًا . وقالت: "ممكن أعمل جدة كمان طالما الورق كويس ".

وتُثني رانيا يوسف على تمثيل زملائها في العمل، قائلة: "بجد كانوا وحوش تمثيل، محمد الشرنوبي أبهرني، ويقاطعها المطرب الشاب محمد الشرنوبي قائلًا :"حقيقي كانت تدعمنا ونتعلم منها، والمسلسل رائع، إللي هيتابعه مش هيسيبه إلا مع آخر مشهد"، وخلال الحلقة غنّى الشرنوبي عددًا من أغانيه التب تفاعل معها جمهور الحلقة.

وحكى النجم أحمد وفيق عن دوره فى المسلسل -الأب الذي يبحث عن ابنه- قائلًا: "أول مرة أعمل دور أب بشكل عميق. وأضاف ضاحكًا: "المخرجين والمنتجين فى بداية مشواري، كانوا يرفضون تمثيلي علشان طويل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X