فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ابراهيم نصر يعود للكاميرا الخفية بعد غياب 17 عاما

شخصية الدب
ابراهيم نصر في مسلسل فوق السحاب
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر
ابرهيم نصر

أعلن الفنان ابراهيم نصر عن مفاجأة سارة لكل جمهوره ومحبيه، وهي أنه يستعد للعودة لـ"الكاميرا الخفية" من جديد،وذلك بعد رغبة الجمهور في استكمال البرنامج، حيث حقق شهره كبيرة فى عالم برامج المقالب، من خلال المواسم المتعددة التي قدّمها من قبل. وكان الفنان ابراهيم نصر من أوائل الفنانين الذين قدموا برنامج الكاميرا الخفية لمواسم متتالية، وكان من أشهر الشخصيات التي قدمها زكية زكريا، والتي ظلت عالقة فى أذهان الجمهور حتى الوقت الحالي .
وأضاف نصر، في تصريح خاص لسيدتي نت، أنه بصدد التجهيز للبرنامج من جديد بأفكار مختلفة، ويتمنى أن يلحق عرضه بالموسم الرمضاني 2019.

ابراهيم نصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حيث أنه يجهز مجموعة من الأفكار المميزة لتتماشى مع الجيل الحالي والمواقف الحالية والتطور الذي حدث في المجتمع المصري .
كما نفى نصر فكرة الاستعانة بنجوم وفنانين خلال حلقات برنامجه، لأنها أصبحت موضة فى كافة برامج المقالب التي تقدم في الوقت الحالي، مضيفا أنه متمسك بفكرة برنامجه الأصلية، وأن الجمهور العادي سيكون بطل جميع حلقاته، من المقرر أن يتم تصوير حلقات البرنامج داخل مصر، وسيعرض على قناة مصرية بعد الانتهاء من تجهيزه بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ابراهيم نصر الدرامية كانت مسلسل "فوق السحاب" والذي قدم من خلاله دورا مميزا بالتعاون مع الفنان هاني سلامة، وستيفاني صليبا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X