نانسي عجرم تنضم إلى مشاهير متحف الشمع في تركيا

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
7 صور

انضم تمثال من الشمع خاص بالفنانة نانسي عجرم إلى مجموعة تماثيل يضمها متحف مدام توسو في شارع الاستقلال في مدينة إسطنبول التركية.
وتعدّ نانسي عجرم أول فنانة عربية وثاني المشاهير العرب من بعد المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب التي يتم تكريمها من خلال تصميم تمثال من الشمع خاص بها، وإيداعه في متحف مدام توسو.
من ناحية أخرى، تخطط نانسي عجرم لمرحلة ما بعد الولادة والأمومة، التي ستجبرها على نيل فترة إجازة طويلة بعض الشيء، بتسريع مشاريعها الفنية.

نانسي وبعد أن طرحت أخيرا كليب أغنية "بدنا نولع الجو" بدأت بالتحضر لألبومها الجديد، وهي اختارت أغنية باللهجة المصرية تعاونت فيها مع الشاعر خالد تاج الدين والملحن وليد سعد لكي تكون إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل الرقم 10 في مسيرتها الفنية، كما أنها كانت قد صوّرت أغنية "الحل زيّ الوتر" مع المخرجة ليلى كنعان بالتزامن مع تصوير أغنية " حاسة بيك" من ألبومها الأخير الذي حمل العنوان نفسه، ولكنها لم تطرحها حتى الآن.


نانسي عجرم التي تنتظر ولادة طفلتها الثالثة خلال الأشهر المقبلة، سوف تقوم بجولة فنية تشمل ثلاث ولايات أميركية، خلال الفترة الممتدة بين 3 و9 نوفمبر\تشرين الثاني المقبل، بعد أن كانت قد أحيت حفلين ناجحين في باريس ولندن في شهر أكتوبر\تشرين الأول الحالي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"