شاهد.. «قطــة» تتسلل إلى عرض أزياء عالمي وتسرق الانتباه في تركيا

قد تصبح عارضة أزياء محترفة بالمستقبل
اعتبرت أن الممر ملك لها
بدأت تهاجم العارضات وتلعب معهن
القطة خلال عرض الأزياء
4 صور

في عالم الموضة، وعند افتتاح أي عرض أزياء جديدة، يكون جميع الحضور منتبهين جدًا إلى عارضات الأزياء، وتكون أبصارهم تجوب التفاصيل الجميلة في التصميمات الجديدة التي يرونها أمامهم للمرة الأولى، هذا ما يحدث عادة في أي عرض جديد للأزياء في مختلف أرجاء العالم، ولكن في تركيا، حدث أمر طريف للغاية، كسر هذه القاعدة تمامًا، فلم تعد عارضات الأزياء اللواتي يعبرن الممر المخصص لهن، هنّ الحدث الرئيسي.

وحدث ذلك خلال الأسبوع الماضي، أثناء عرض المجموعة الجديدة لأزياء دار «إيسمود ESMOD» العالمية، في المدينة التركية إسطنبول، حيث سرقت إحدى القطط الأنظار تمامًا من جميع عارضات الأزياء، خلال سيرهن على الممر المخصص لهن، وذلك بعد أن تسللت تلك القطة، وبدأت بالسير على الممر نفسه، والقيام باللعب مع العارضات، اللواتي لم يتمكن من منع أنفسهن من الضحك خلال مشيهن أمام الحاضرين.

View this post on Instagram

Ahahahahahah #catwalk #real #vakkoesmod

A post shared by H (@hknylcn) on



وبحسب ما صّرحت به مصممة الأزياء لهذه المجموعة، المصممة العالمية «جوكسين هاككي علي» لصحيفة «دودو» المختصة بالحيوانات: «أن الجميع كان في حالة من الصدمة عندما رأوا القطة»، وتابعت «علي» كلامها: «من غير الواضح من أين أتت القطة، لكن دوافعها كانت واضحة جدًا، كانت تريد أن تحظى ببعض اللعب والاهتمام. وكان ذلك واضحًا من خلال هجماتها الصغيرة الرائعة واللطيفة على عارضات الأزياء، هي فقط كانت تحاول اللعب وجذب الانتباه إليها».

وتابعت «جوكسين حاككي علي» مازحة بعد ما حدث بالحادثة الطريفة: «ربما تحتاج هذه القطة اللطيفة، إلى التخفيف من حدتها على خشبة المسرح بعض الشيء، إن أرادت أن تصبح عارضة أزياء محترفة، ولا أستبعد أن تصبح كذلك، فهذه المواهب بالتأكيد من الصعب أن تُفَوّت».