أزياء /أخبار أزياء

الإعلان عن أسماء المرشحين لجوائز Fashion Awards 2018

العارضة أدوت أكيش Adut Akech
المصمم ريتشارد كوين Richard Quinn

في كل عام، يقام الاحتفال الخاص بجوائز فاشون أواردز Fashion Awards 2018 في لندن، حيث يحتفل بأفضل المواهب في عالم الموضة والأزياء، وقد تم إعلان أسماء المرشحين لهذا العام من قبل مجلس الأزياء البريطاني.


تم ترشيح العارضة أدوت أكيش Adut Akech، التي تعتبر ثاني عارضة أزياء ذات بشرة داكنة ترتدي فستان العروس خلال عرض شانيل Chanel. كما تم ترشيح الفائزة بجائزة العام الماضي العارضة أدوا أبوا Adwoa Aboah، بالإضافة إلى المرشحات السابقات: بيلا حديد Bella Hadid، ويني هارلو Winnie Harlow، وكايا جربر Kaia Gerber.


من ناحية أخرى، تم ترشيح المصمم ريتشارد كوين Richard Quinn، الذي حصل على جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني في وقت سابق من هذا العام.


كما تم ترشيح مصممة الأزياء كلير وايت كيلر Clare Waight Keller، المديرة الإبداعية لعلامة جيفنشي Givenchy لجائزة «المصمم البريطاني لتصميم الملابس النسائية»، منافسةً المصممين: أليساندرو ميشيل Alessandro Michele، كيم جونز Kim Jones، بييرباولو بيكولو Pierpaolo Picciolo، وفيرجيل أبلوه Virgil Abloh. كذلك فقد رشّح المجلس ريكاردو تيسي Riccardo Tisci؛ لدوره الإبداعي لدى بربري Burberry ضمن فئة الملابس الرجالية لجوائز Fashion Awards 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X