فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. عبدالله بهمن: أحب ياسمين صبري ولكن لم أطلب الزواج منها

ياسمين صبري
الفنان الكويتي عبدالله بهمن
الفنان الكويتي عبدالله بهمن وزميلته شجون الهاجري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
الفنان الكويتي عبدالله بهمن
ياسمين صبري

تدارك الفنان الكويتي عبدالله بهمن تصريحاته السابقة عن تقدّمه بطلب الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، التي ردت عليه بمنحه "البلوك"، مؤكدًا أنه يحب ياسمين صبري بالفعل، ولكنه لم يتقدم للزواج منها ولم يحدث حوار بينهما، ولو أراد أن يتزوجها لذهب لمنزلها وخطبها وأحضرها إلى منزله فورًا!!

عبدالله تراجع عن تصريحاته الموثقة بالفيديو، وأكد عبر فيديو آخر بثّه عبر تطبيق سناب شات، أنّ التصريحات السابقة كانت مجرد مزحة وضحك أثناء حوار مباشر مع معجبيه، ولكنه فعليًّا لا يعرف ياسمين صبري ولم يتقدم للزواج منها، ولم تحدث حوارات بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما لم يتقدم للزواج من زميلتها مي عز الدين.

وأكد بثقة: "لو أردت الزواج من ياسمين صبري أو غيرها، سأذهب إلى منزلها وأخطبها وأحضرها هنا لتجلس في منزلي وقت ما أريد"، لافتًا إلى أنه لا يوجد رجل لا يُعجب بأنثى مثل ياسمين، ولكن على متابعيه التفرقة بين الكلام الجاد وبين الدعابة.

يُذكر أنّ الفنان بهمن ظهر أثناء بث مباشر مع جمهوره، وسأله صديق بالغرفة نفسها عن قصته مع ياسمين صبري فردّ قائلًا: "والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها، إذا إنتِ مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب الجملة نفسها لـ مي عز الدين".


توضيح عبدالله بهمن حول حقيقة طلبه الزواج من ياسمين صبري




التصريح الأول لعبدالله بهمن عن طلبه الزواج من ياسمين صبري

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X