أزياء /ساعات ومجوهرات

ساعات من الذهب الوردي تزيدك أنوثة

Tissot
Frederique Constant
Chopard
Armani Exchange
Tissot
Patek Philippe

تعتبر الساعة إكسسواراً أساسياً في إطلالة كل سيّدة. فهي لم تعد مجرّد آلة نحتاج إليها لتحديد الوقت، إنما باتت بفضل التصاميم التي تبدع فيها الدور العالمية، قطعة ضرورية لأناقتها. 

Rolex

تتنوع تصاميم الساعات بين المصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الذهب الوردي وبين المصنوعة من الفولاذ الصلب. ومنها ما يكون مرفقاً بسوار من الجلد الطبيعي أو الساتان أو الفولاذ.. كما أنها تتنوع في حركتها حيث نجد ساعات أوتوماتيكية الحركة وأخرى يدوية.. ولكن مهما اختلف نوع الساعة وتصميمها، تبقى أساساً في منح إطلالتك الكثير من الفخامة والتألق.

Vacheron Constantin

خلال جولة على أجمل الساعات المصنوعة من الذهب الوردي والتي قدّمتها دور الساعات العالمية، لفتتنا هذه المجموعة المرفقة والتي تميّزت بتصاميمها الفاخرة والعصري في الوقت نفسه. فإذا كنت تبحثين عن ساعة بتصميم ناعم يمكنك تزيين إطلالتك فيها في مختلف الأوقات والمناسبات، ننصحك باختيار ساعة خالية من الترصيعات والزخرفات.

Omega

 

أما إذا كنت من عاشقات الإطلالات الجريئة والمميّزة، فبإمكانك أن تتألقي بساعة مرصّعة بالألماس أو الأحجار الكريمة، حتى في أوقات النهار! ولم لا؟ فاختيار الساعة مرتبط بشخصية كل سيدة وذوقها.

 

شاهدي مجموعة الساعات المصنوعة من الذهب الوردي والتي اخترناها لك من أهم دور الساعات العالمية واختاري منها الساعة الخاصة بك.

 

تابعي أيضاً:

أطقم ألماس تزيد من فخامة إطلالاتك

موديلات خواتم تمنحك إطلالة مترفة

أجمل موديلات المجوهرات تستوحينها من نجوى كرم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X