اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أين قضى مشاهير هوليوود شهر العسل؟

12 صور

لأنّ أيّام شهر العسل مميّزة ولا تتكّرر، وتحفر في ذاكرة العروسين، كان من الجيّد أن تتعرّفي أين أمضى البعض من مشاهير هوليوود شهر عسلهم.
موقع "سيدتي نت" يقدّم لك 4 وجهات، اختارها هؤلاء النجوم، لتكون محطة مهمّة في حياتهم، وتكتسب شهرة واسعة بسبب زيارتهم لها:

Jessica Biel و Justin Timberlake: تنزانيا

تزوّج هذا الثنائي خلال الربيع الماضي، بعد الكثير من الشائعات التي طالت علاقتهما. وبعد حفلة زواج مترفة، كلفّت ملايين الدولارات، قرّرا تمضية شهر عسلهما في فندق Singita Fura Fura، في تنزانيا الأفريقيّة، حيث المكان ناء وبعيد، وبإمكان الزوجين أن ينعما بالهدوء والاسترخاء.
Natalie Portman و Benjamin Millepied: جزر توركس وكايكوس
بعد زواجهما في شهر أغسطس/آب، عام 2012، توجّهت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار، ناتالي بورتمين، وزوجها، مصمّم الرقص، بنجامين ميليبيد، وابنهما الرضيع، إلى جزر "توركس وكايكوس" في الكاريبي لتمضية شهر العسل، في جوّ أليف وحميم، حيث استمتعا بأجواء الطبيعة والهدوء.
Priscilla Chan و Mark Zuckerberg: روما
تجنّب ملك الشبكات الاجتماعية ومؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مارك زوكربيرج وحبيبته منذ أيّام الجامعة بريسيلا تشان الضجّة الإعلاميّة، عندما أقاما حفلة زفاف صغيرة، في مايو من عام 2012. وبعدها انطلقا إلى روما لتمضية شهر عسلهما في فندق Portrait Suites الذي يعرف بجوّه الحميم والحصريّ. في الواقع، يضمّ هذا الفندق غرفاً عديدة، ويؤمّن جواً من الاستجمام، إلا أنّه يحتوي على سطح يقدّم طلة رائعة على المدينة بأسرها.
Kate Moss وJamie Hince : إنجلترا
بعد زفاف عارضة الأزياء الإنجليزيّة كيت موس من الموسيقيّ جيمي هنس، أمضى الثنائي شهر عسلهما في قصر إنجليزي، يحمل اسم Ellenborough، ويضمّ 62 غرفة، ويقع على ضفة النهر. يضمّ هذا المنزل الخلاب كلّ ميزات المنزل الريفيّ التقليديّ مع حدائق إنجليزيّة الطراز.