أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اختيار الطالبة هيا القحطاني ضمن القيادات الإعلامية العربية الشابة

برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة

تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تم إطلاق المبادرة الإعلامية للشباب العربي بهدف صناعة أفضل جيل من الشباب العربي في الإعلام، واختيرت فيها الطالبة السعودية هيا القحطاني، من جامعة الشارقة، ضمن الدفعة الثانية من المشاركين في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة".
وتتيح المبادرة في عامها الأول للشباب العربي المشاركة في "برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة"، أضخم برنامج تطويري إعلامي، وتشارك فيه المؤسسات الإعلامية، والخبراء في صقل مهارات الشباب لتزويدهم بالمعرفة والخبرة لقيادة الإعلام العربي.
ويعرِّف البرنامج الشباب بأفضل الممارسات الإعلامية، ويتيح لهم التعلم وفق منظومة متكاملة تشمل الحصص الدراسية، واللقاءات، والزيارات، ويشارك فيه 100 شاب وشابة من الدول العربية سنوياً.
من جانبها، غردت الملحقية الثقافية السعودية في الإمارات عبر حسابها في تويتر مباركةً للقحطاني، وقائلة: "تفخر #الملحقية_الثقافية_السعودية_بالإمارات باختيار الطالبة السعودية هيا القحطاني من جامعة الشارقة ضمن الدفعة الثانية من المشاركين في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" مع نخبة من الشباب العربي المبدع، وتبارك تخرجها وتكريمها من قِبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X