جمال /شعر وتسريحات

تسريحات تناسب الشعر متوسط الطول على طريقة النجمات

تسريحات
Winona Ryder وينونا رايدر
Krysten Ritter كريستان رايتر
Rosie Huntington-Whiteley روزي زينغتون
Rose Byrne روزي بيرني
Priyanka Chopra بريانكا تشوبرا
Emma Stone إيما ستون
Margot Robbie مارغوت روبي
Reese Witherspoon ريز ويزر سبون
Georgia May Jagger جورجيا ماي جارغر
Felicity Jones فيلستي جونز

صاحبات الشعر متوسط الطول، قد يقعن في حيرة كبيرة لاختيار تسريحات شعر تناسبهنّ، بخاصة وأنّ غالبية التسريحات تناسب الشعر القصير أو الطويل، ولكن هذا الأمر كسرته الكثير من نجمات العالم، واللاتي يمتلكن شعرًا بطول متوسط مثلكِ تمامًا، واستطعن عمل أجمل التسريحات.


النجمة العالمية Reese Witherspoon ريز ويزر سبون بـ الشعر الأشقر المتدرج، اعتمدت على الغرة العريضة التي تخفي جبهتها، وتضيف لاطلالتها ملامح طفولية أكثر.


بينما النجمة Rose Byrne روزي بيرني اختارت مع شعرها البني الداكن، أن تكون التسريحة على أحد الجانبين، وهذه المرة الشعر كان أقصر قليلًا يغطي الأكتاف فقط، مع أطراف غير متساوية.


يمكنكِ اختيار التسريحة المتدرجة، مع الغرة العالية قليلًا، والتي عادةً ما تناسب الشعر الكثيف، كستايل Priyanka Chopra بريانكا تشوبرا.


ولكن إن كان شعركِ أطول قليلًا، فيمكنكِ اختيار هذه التسريحة بالفرق من المنتصف، ولكن مع لمسات فوضوية والتي تناسب أكثر الفتيات في الجامعة، ولكن إن كانت التسريحة مهندمة أكثر بـ شعر أملس ناعم كالنجمة Zendaya زيندايا، فيمكن اختيارها للعمل.


التسريحة الدائرية بالغرة العريضة غير المفرغة، من الستايلات الخاطفة للأنظار، ولكنها لا تناسب إلا صاحبات الشعر الناعم، كالنجمة Felicity Jones فيلستي جونز.


كما أعجبنا أيضًا التسريحة الفوضوية من النجمة Georgia May Jagger جورجيا ماي جارغر، بالشعر الأشقر المنفوش، مع الغرة العريضة المفرغة، والتي تناسبكِ في أوقات السفر، مع الخصلات المنسدلة.

 

 تابعي أيضاً

تسريحة الكعكة على طريقة النجمات العربيات

تسريحات شعر من أسبوع باريس للأزياء الراقية

 

شاهدي بالفيديو أيضاً:3 جدايل سريعة مناسبة لإطلالة نهارية ومسائية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X