جمال /أخبار جمال

عطر روز كابوكي جديد "كريستيان ديور" Christian Dior

عطر روز كابوكي

يقول François Demachy: "أحظى، لدى Maison Christian Dior، بالرفاهية المطلقة التي تخوّلني أن أتبع ما يمليه عليّ قلبي وأن أعمل بحرّية كاملة."
اليوم، أدّت الرغبة بالحصول على عطر جديد إلى ابتكار عطر يجسّد عبير زهرة مرهفة وأثيريّة: عطر Rose Kabuki

روز Rose كابوكي Kabuki
 طر جديد من ابتكار دار Christian Dior

تأتي روحيّة عطر "Rose Kabuki" الجديد من مكان بعيد. فجمالها الرقيق يرتكز على ذكريات عزيزة على قلب Dior، الدار التي لطالما استلهمت ابتكاراتها من القارة الآسيويّة. كما يغوص هذا العطر الأثيري أيضاً في ذكريات François Demachy، العطّار المبتكر لدى Dior، المنبثقة من رحلاته، الحقيقيّة منها والخياليّة.

يتميّز هذا العطر بلمسة رقيقة، في حين تبرز طبيعته الغنيّة بعبير الأزهار من خلال استخدام ثنائي معبّر من خلاصتي عطر الورد الجوري Damascena Rose والسوسن Absolute. يحيط بهذا الجوهر الرقيق بودرة المسك التي تحجب من خلال حجاب ناعم زهرة "الكابوكي"، فتمنحها نفحة من العظمة المسرحيّة.
كما تقوم لمسة من عطر الكشمش الأسود، محاطة بالتناغم الجميل الذي تتميّز به هذه الوردة الناعمة، بإنعاش العطر وإحياءه. لكن في النهاية، هذه وردة طاغية، خفيفة وفي الوقت نفسه ذات طبيعة نابضة بالحيويّة.
تختبئ خلف قناعها الناعم، فلا تكشف عن شيء، بل تحافظ على جوّ من الغموض الرقيق.

يدخل عطر Rose Kabuki الوافد الجديد إلى مجموعة عطور دار Christian Dior إلى "حديقة الورود" الغنيّة. وفي حين أن عطر "Colle Noire" يبرز زهرة May Rose المفعمة بالأحاسيس مع نفحة من الفلفل، ويستعرض عطر "Rose Gipsy" الانتعاش الجريء، الذي يكاد يكون طبيعياً لنبتة جميلة داعبتها أشعّة الشمس؛ يحتفي عطر "ٌRose Kabuki" الجديد، الأكثر تجريداً، بتباينات وردة أثيريّة، مغطّاة بعبير مسك حريري. فتحيط بها سحابة من النعومة، تجذبك لتلمسها برقّة لتشعر بالنعومة والانتعاش والخفّة.

"أردت ابتكار وردة رقيقة محاطة بعبير المسك الناعم، بصورة الوجوده البيضاء التي نراها في المسرح الياباني التقليديّ. قلبها زهريّ اللون، لكن بتلاتها الخارجيّة يغطيّها الأبيض الحميمي. وتعزّز لمستها الناعمة نفحة من الحيويّة"

François Demachy،
العطّار-المبتكر لدى Dior

Kabuki في باريس
في العام 2018، ظهر عطر جديد في مجموعة عطور دار Christian Dior. واسمه الرائع "Rose Kabuki" معبّر بقدر إيحائه بعبير الأزهار، فيعيد إلى الذاكرة تلك اللحظة الساحرة للقاء الحاضرة اليابانيّة القديمة بالأناقة الفرنسيّة.

في شتاء عام 1955، في شارع Montaigne، شوهد أمر مدهش: فرقة مسرح كابوكي وصلت حديثاً من اليابان تتوجّه إلى متجر Christian Dior الجديد، الذي تمّ افتتاحه حديثاً. هنا، تمّ استقبال الممثليّن استقبالاً دافئاً ويقظاً، فأعجبوا بالمكان واكتشفوا العطور الأولى التي قامت دار Dior الحديثة بإطلاقها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X