جمال /شعر وتسريحات

أجمل التسريحات الرومانسية... ستُعجب المرأة السعودية بلا شك

تسريحة الضفائر الرومانسية
الرفعة المبعثرة
الأزهار اكسسوار رومانسي
التموجات العريضة
الضفائر المسترخية
الكعكة الجانبية
التموجات الضخمة
تسريحة الضفائر الرومانسية
الشعر المالس مع تموجات عند الاطراف

التسريحات الرومانسية، تبقى الأجمل لأنّها تليق بكلّ أشكال الوجوه وأنواع الشعر، وتتلاءم مع كلّ المناسبات. فهي تمنح السيّدة اطلالة ناعمة، تفيض بالأنوثة.
في ما يأتي، نعرض أبرز أنواع التسريحات الرومانسية، التي بلا شكّ تلبي ذوق السيدة الشرقيّة والمرأة السعوديّة.

  1. التموجات والكعكة:

    التموّجات المسترخية: تمنح السيّدة اطلالة متقنة وغير متكلّفة. تتلاءم مع أجواء النهار والليل، وأجواء المكتب والعطلات. كذلك، تناسب هذه التموّجات كل الفئات العمريّة، وتمنح صاحبات الوجه الصغير أو النحيف أو حتى البيضوي بعض الحجم.
    المهم في الأمر أن تأتي التموجات طبيعيّة، لذلك يُنصح بترك القسم الأعلى من الشعر مالسًا، والبدء بلفّ خصلات الشعر انطلاقًا من الأطراف.
    الكعكة الجانبيّة: إذا كنتِ تنوين المشاركة في حدث شخصيّ، حميميّ، كحفلة خطوبة أو زفاف، وتبحثين عن تسريحة ناعمة، تُبرز ملامح وجهكِ إنّما ليست ضخمة، فننصحكِ باختيار هذه التسريحة الناعمة التي تفيض بمقدار عالٍ من الأنوثة والرومانسية.

  2. الضفائر والأزهار:

    الضفائر المسترخية: تبقى تسريحة الضفائر من التسريحات الكلاسيكية التي لا يتخطاها الزمن. لا تزال الضفائر من بين التسريحات الرومانسية المفضّلة في عالمَيْ السينما والتلفزيون. هناك العديد من النماذج التي يمكن وفقها تبنّي الضفائر. فإمّا أن تعتمدي الضفائر ضمن نصف رفعة، أو ضمن تسريحة تجمع الشعر كاملًا. كذلك، يمكن إضافة اكسسوارات لتزيين الضفيرة ومنحها أسلوبًا قديمًا "فنتادج".
    الرفعة المُبعثرة: تشكّل نموذجًا رائعًا من بين التسريحات الرومانسية. يكفي ترك بعض الخصلات متفلّتة، أيًّا كان شكل الرفعة أو مستواها. هذا الأسلوب من التسريحات أو الرفعات، يحاكي الأسلوب الأوروبي في تصفيف الشعر، على نحوٍ يمنح المرأة اطلالة طبيعيّة، تفيض بالأنوثة وغير متكلّفة.
    الأزهار والنبات: من بين اكسسوارات الشعر التي تمنح السيّدة الكثير من الأسلوب الرومانسي. سواء اكتفيتِ بزهرة صغيرة أو متوسطة الحجم في شعركِ المنسدل أو المرفوع، أو زيّنتِ رأسكِ بتاج من الأزهار الصغيرة، أو الاكسسوارات المعدنيّة على هيئة أوراق الأشجار والنباتات. لمسة صغيرة قادرة على إحداث كلّ الفرق!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X