أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ابتكار أول هاتف قابل للطي في العالم

هاتف ذكي بشاشة قابل للطي
الهاتف الجديد المسمَّى "فليكس باي"
ويأخذ الهاتف أشكالاً عدة بمقاسات مختلفة دون أن يُلحق ذلك أي مشكلة بالشاشة أو الصورة
أول هاتف قابل للطي في العالم

على الرغم من توقُّع كثيرين أن تكون شركة سامسونج، أو هواوي السبَّاقة في طرح هاتف ذكي بشاشة قابل للطي، خاصةً مع التصريحات التي صدرت منهما حول ذلك، إلا أن هذا الابتكار جاء من شركة صينية!
ويبدو أن شركة "رويولي" الصينية للتكنولوجيا في طريقها لصناعة التاريخ، إذ من المرتقب أن تصبح الشركة الأولى التي تطلق هاتفاً قابلاً للطي في العالم، عكس وعود سامسونج، وهواوي حول ذلك، حيث نُشِرَ مقطع فيديو، يُظهر الهاتف الذي من المرتقب أن تطلقه الشركة الصينية قريباً، ما سيضع سامسونج، وأبل، وهواوي في موقف محرج.
وأوضح مصدر، أن الشركة الصينية لم يُسمَع باسمها كثيراً من قبل، لكنها أكدت للجميع قدرتها الهائلة في عالم التكنولوجيا بتصنيع هاتف قابل للطي "حقيقي". ويُظهر الفيديو الهاتف الجديد المسمَّى "فليكس باي"، يأخذ أشكالاً عدة بمقاسات مختلفة دون أن يُلحق ذلك أي مشكلة بالشاشة أو الصورة. وجرَّب مستخدم تطبيقات وألعاباً وكاميرا التصوير في الجهاز لمعرفة مدى فاعلية الشاشة. بحسب الوكالات.
وقال حساب "آيس يونفرس" في "تويتر": هذا "أول هاتف قابل للطي في العالم". مضيفاً أنه سيستخدم معالج "سناب دراجون 8150"، الذي من المتوقع استخدامه في هاتفَي "جلاكسي إس 10"، و"وان بلس 7".
ولم تذكر الشركة موعداً محدداً لإطلاق الهاتف، كما لم تكشف السعر الذي سيتم اعتماده في عملية البيع.
ويمكنك مشاهدة الهاتف الجديد ومميزاته عبر الفيديو التالي:
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X