تسريحات عروس2019 تناسب كل الصبايا

عروس2019
عروس2019
تسريحات عروس2019
تسريحات عروس2019
تسريحات عروس
تسريحات عروس2019 تناسب كل الصبايا
تسريحات عروس2019
تسريحات عروس2019
تسريحات عروس2019
تسريحات عروس2019
13 صور

كثيرًا ما يقولون إنّ الشعر هو تاج المرأة، يُبرز جمالها وأنوثتها طوال الوقت، فما بالكِ بـ يوم زفافِك، الذي تحتاجين فيه للفت انتباه زوجكِ والحضور جميعًا، باعتماد تسريحات خيالية وناعمة، والأهم أن تكون عصرية وحديثة، لهذا إليكِ تسريحات عروس 2019 تناسب كل الصبايا.

تابعي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019​


تسريحة الكعكة المنخفضة من تصفيفات الشعر التي ستجدينها كثيرًا بهذا الموسم، بخاصة التي تكون مفرغة قليلًا بخصلات الشعر، وتكون الطرحة إما منسدلة من ورائها، أو تغطّيها بالكامل، مع اعتماد التاج البسيط على الرأس.

تسريحة العروس


يمكنكِ العودة لزمن الأساطير بـ تسريحة شعر فخمة، والتي عادة تناسب الشعر الأسود، والتي تكون بفرق في المنتصف، مع كعكة منخفضة، وتاج كبير الحجم،، مع طرحة طويلة جدًّا بتطريزات الدانتيل أو يمكنكِ استخدام اكسسوارات الشعر الفخمة أعلى الكعكة لاطلالة مميزة.
تسريحات الشعر الفوضوية ستُعجبكِ كثيرًا هذه السنة، وقد شاهدناها خلال أسابيع العروس 2019، بخاصة مع الاتجاه نحو الطبيعة أكثر والاطلالات البسيطة، يمكنكِ اختيار التسريحة على جنب مع الخصلات المتناثرة، مع الغرة على أحد الجانبين، بخاصة لصاحبات الشعر المصبوغ المتدرج.
إذا كان شعركِ طويلًا وكثيفًا، يمكنكِ تركه من الخلف منسدلًا بطريقة طبيعية، مع فرق الشعر المنصف، ووضع اكسسوار لربط الشعر من المنتصف.

تسريحة العروس


تسريحة الريترو الكلاسيكية المستوحاة من الستينيات، عادت بقوة هذا العام، تناسب كل الصبايا، مع صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول، بخاصة للفساتين من دون أكمام.
حتى لا تقعي في حيرة كبيرة، ننصحكِ باعتماد تسريحة ذيل الحصان، مع ربط الشعر باكسسوار كريستالي فخم، يضيف اطلالة مميّزة للوك البسيط.
بهذا الألبوم جمعنا لكِ تسريحات عروس 2019.

اكسسوارات عروس من انستقرام وأجدد أشكالها

تسريحات شعر عروس محمد ترحيني متنوعة في كل موسم

تسريحات الشعر المرفوع للعروس هي الأجمل!