عروس سيدتي /فساتين الفرح

للعروس السمراء..استوحي فستان خطوبتك من هؤلاء النجمات

أحلام
أروى
نادن نجيم
وعد
هند البحرينية
هند البحرينية
بلقيس فتحي
نادين نجيم
وعد
بثينة الرئيسي
وعد
بثينة الرئيسي
شيرين عبد الوهاب
وعد
بلقيس فتحي
وعد
وعد

يحتاج كل لون بشرة الى لون فستان يتناسب معه، لذلك يجب أن تختاري فستان الخطوبة بلون يضيف جاذبية لإطلالتك، وتتجنبي الدرجات التي لا تتلاءم معكِ.

وغالبًا ما تقع الفتيات السمراوات في حيرة اختيار الفستان الذي يناسبهن من حيث التصميم واللون.

ولذلك نطلعك على مجموعة من فساتين الخطوبة المناسبة للسمراوات، بوحي من فساتين النجمات.

تتناسب درجات البيج والعاج والنيود مع صاحبة البشرة السمراء، ويمكن أن تكون مزينة بالأبيض أو الذهبي لمزيد من الأناقة، مثل: فساتين وعد السعودية، وهند البحرينية.

ويعتبر اللون الأصفر من الألوان المميزة التي تفضلها كثير من النجمات السمراوات، وخاصةً الدرجة الصريحة منه، مثل: فساتين بلقيس فتحي، هند البحرينية، ووعد، وكذلك فستان أحلام بصيحة الكاب.

أيضًا تبدو درجات الأزرق مثالية على صاحبة البشرة السمراء، سواء الأزرق الفاتح، مثل: فساتين أحلام، وأمل العوضي، أو الداكن، مثل: فستان نادين نجيم، وفستان بثينة الرئيسي، وفستان بلقيس فتحي، الذي يجمع بين الأزرق والذهبي.

ومن الألوان الداكنة التي تناسب صاحبة البشرة السمراء، اللون البرغندي أو الأحمر الداكن، ويمكن أن يكون مطرزًا بلمسات برّاقة مثل: فساتين بثينة الرئيسي، وأمل العوضي.

كذلك يمكن للعروس السمراء أن تعتمد فستان خطوبة باللون البرغندي، مثل: فستان وعد، وفستان أروى اليمنية.

أما عن قصّات الفساتين الرائجة التي طبقتها النجمات؛ فتنوعت بين الفساتين بالكم الواحد، الفساتين بصيحة الكاب، الفساتين بالأكمام الشفّافة.

كذلك ظهرت بعض النجمات بفساتين منفوشة، مثل: بلقيس فتحي، أو فساتين بشق جانبي طويل، مثل: نادين نجيم، وفساتين بقصّة حورية البحر الأنثوية، مثل: فساتين وعد السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X