فيديو: موضة الاكسسوارات في الديكور الداخلي

موضة الاكسسوارات في الديكور الداخلي تستدعي اختيار القطع التي تليق بالمساحة التي ستحلُّ فيها
موضة الاكسسوارات في الديكور الداخلي تحثُّ على انتقاء القطع الغريبة والفريدة ويدويَّة الصنع، سواء كانت من الزجاج أو السيراميك أو البورسلان
مجموعة من الاكسسوارات باللون الأبيض
موضة الديكور والاكسسوارات في تبدُّل دائم
حسن اختيار الاكسسوارات يتطلَّب بعض الجرأة
فيديو: موضة الاكسسوارات في الديكور الداخلي تدعو إلى حسن التنسيق بين ألوان هذه القطع والأثاث، كالأرائك أو اللوحات أو الطاولة أو السجادة
7 صور

تلجأ كثيرات لشراء الاكسسوارات المنزلية، بغية إضافة ديكورات جذَّابة إلى مساحات الغرف، سواء كانت هذه القطع تُعلَّق على الحائط أو توزَّع على الطاولة أو حتَّى على الأرضيَّة.

وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" قطعًا من الاكسسوارات من مجموعة السيِّدة رندة ميسير، زوجة مصمِّم الديكور كلود ميسير.

توضح السيِّدة رندة ميسير لـ"سيدتي. نت"، إنَّ "فكرة Pik’d جاءتها أثناء تصوير بيوت صمَّمها كلود ميسير، إذ لاحظت أن هذه المساحات لا تضمّ الكثير من الاكسسوارات، أو يتردَّد حضور قطع بعينها في معظم المنازل، ممَّا دفعها إلى البحث في "الغاليريهات" بلبنان عن اكسسوارات فريدة، ولكنَّها لم تصل إلى مبتغاها، فاضطرت إلى السفر لبلدان أوروبيَّة وأمريكيَّة للعثور عليها، وسرعان ما لاقت هذه الأخيرة إعجاب أصحاب المنازل".

وهذه الاكسسوارات عبارة عن قطع فريدة ومعدَّة يدويًّا، سواء من الزجاج أو السيراميك أو البورسلان أو الخشب.

الجدير بالذكر أنَّ موضة الديكور والاكسسوارات في تبدُّل دائم، علمًا أنَّ التوجُّه اليوم لم يعد يهدف إلى شراء القطع الموقَّعة بأسماء علامات تجاريَّة عالميَّة ، بل في اقتناء القطع الفنيَّة الفريدة والمُعدَّة يدويًّا.

وترغب غالبيَّة النساء في تمييز ديكورات منازلهن، وجعلها تُعبِّر عن شخصيَّاتهن، ولذا، تنصح السيِّدة ميسيري بشراء الاكسسوارات التي تليق بالمساحة التي ستحلُّ فيها، مع الأخذ بعين الاعتبار، أن تتماشى ألوانها مع ألوان القطع الأخرى، كالأرائك أو اللوحات أو الطاولة أو السجَّادة، وأن يتطابق طرازها مع ديكورات البيت.

وينصح "سيدتي. نت" قارئاته بالتحلِّي بالجرأة في اختيار قطع الاكسسوارات، لكسر الرتابة التي ممكن أن تسود ديكورات المنزل.

تابعي المزيد من خلال الفيديو:

 

4 ملايين لمنزل سكارليت جوهانسون الجديد

شروط في ديكورات غرف نوم الأطفال المتقاربين في العمر

ديكورات المنزل: مواد مرمية في تصاميم سعودية جذابة