5 موديلات من حذاء اللوفر ترافقكِ في الخريف

حذاء "اللوفر"
Fall Loafers Platform Black Nordstrom
Fall Loafers Mango Leopard
Fall Loafer Fluffy FP Nordstrom
Fall Loafers Pearl JC Shopbop
Fall Loafers Fuzzy Golden UO
Fall Loafers JC Shopbop
Fall Loafers Mango Metallic
Fall Loafers Pierced ASOS
Fall Loafers Snakeskin Loafers
Fall Loafers Tiger
12 صور

اختيار الحذاء الصيفي من أسهل ما يكون، فأي زوج من الأحذية المفتوحة المريحة يكون اختياراً مناسباً، أما الخريف قد يسبب بعض الحيرة، فالأحذية المفتوحة لم تعد مناسبة أما البوت فهو أيضاً اختيار مبكر لطقس الخريف.
وقدمت الموضة هذا العام موديلات متنوعة من حذاء اللوفر loafers تجمع بين عدة مزايا، فهو حذاء مقفول من الأمام ليناسب الطقس المائل إلى البرودة، كما أنه غير مزود برقبة طويلة مثل البوت، من ثم عليكِ اعتماده خلال هذه الأيام وقبل حلول فصل الشتاء.

 


وهناك 5 تصاميم مختلفة تندرج جميعها تحت صيحة حذاء اللوفر، لتوفر لكِ زوج من الأحذية مناسب لكل توقيت وكل مكان:

حذاء اللوفر بتدرجات الميتالك
بعيداً عن الألوان التقليدية مثل الأسود وتدرجات البني، تضرب ألوان الميتالك موضة حذاء اللوفر بقوة، فظهرت موديلات مزينة بالفضي والذهبي أو مزيج بين اللونين، واللافت أن هذه الموديلات تناسب الإطلالات النهارية كما إطلالات العمل تماماً، لأن التصميم الوظيفي للحذاء يُحجم من جرأة اللون.

 


 

"المول" موديل عصري من حذاء اللوفر
ظهر هذا العام حذاء اللوفر بشكل متطور وأكثر عصرية، خاصة لهؤلاء الذين لا يفضلون الأحذية المقفولة من الخلف، وهو موديل المول الذي يتميز بمقدمة مدببة، مع كعب مسطح، أما الجزء الخلفي فهو مفتوح يكشف عن الكعبين، ورغم أنه اختياراً عصرياً إلا أن لا مانع من تنسيقه مع إطلالة رسمية للعمل.

 


حذاء اللوفر المطرز صيحة تناسب الإطلالات المسائية
إذا كان لديكِ نزهة مسائية تفضلين فيها اختيار إطلالة كلاسيكية بعض الشيء مثل فستان أو بدلة فلا مانع من تنسيقه مع موديلات اللوفر المزينة بحبات اللولي، لأنها تخلق مزيج متباين يضيف لإطلالتكِ أناقة.


حذاء اللوفر المزين بـ الفرو
يمكنكِ المزج بين صيحيتن وهما اللوفر والفرو، وكليهما يدعم أناقة الأخر، كما أن الفرو اختيار مناسب للأيام الباردة خلال الخريف، ولمزيد من الأناقة يمكنكِ اعتماد اللوفر الفرو مع ملابس خفيفة مثل قميص نسائي بأكمام وجينز بصيحة crop flar.


اللوفر الكلاسيكي اختيار أمن خلال الخريف
إذا كنتِ من هؤلاء الذين يفضلون الاختيارات الحيادية عليكِ اعتماد حذاء اللوفر التقليدي والمزين بكعب مربع يمتد لنحو ثلاث سنتيمرات وربما أكثر قليلاً، ولا مانع من تنسيقه مع إطلالة نهارية أو مسائية فحسب أسلوبكِ.

شاهدي ايضاً بالفيديو:طريقة تنسيق البوط الابيض

 

تابعي ايضاً:

ما هو سرّ بلايك لايفلي مع البدلات الرجالية؟!

فساتين نجوى كرم بقصة الميرمايد المفضلة لديها ...حتماً ستعجبك

مايا دياب تودّع الصيف بإطلالات تتخطى الجرأة!