لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنياً لشهر نوفمبر/تشرين الثاني 2018 من ماغي فرح

توقعات أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/تشرين الثاني 2018، على الصعيد المهني وما يخئبه هذا الشهر من أحداث ومفاجآت سواء الايجابية أو حتى السلبية، يطعلك عليها "سيدتي نت" وبالتفصيل من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:
التوقعات المهنية للأبراج:

توقعات ماغي للأبراج مهنيا لشهر نوفمبر 2018


برج الحمل:21 آذار الى 20 نيسان

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018

مهنياً: تباشر بتنفيذ عمل مهم، وقد تزداد مسؤولياتك بعد 19 نوفمبر. من الممكن أن تجني فوائد من خلال إنجاز الأهداف في مجال المهنة لاحقاً. وبين 13 – 20 نوفمبر/تشرين الثّاني يحين الوقت لمراجعة أهدافك المهنية وتوقّعاتك بخصوص تطور مهنتك أو البحث عن عمل آخر.
أثناء النصف الثاني من الشهر قد يشير إلى الميل نحو زيادة في تقدير ونزاعات المبدأ مع أي واحد تعتقد يقف في طريقك.
في 7 نوفمبر/تشرين الثّاني 2018، تضطر لوضع خطط للمال، كتخفيض النفقات، ودرس خطط للادخار.
بعد 16 نوفمبر/تشرين الثّاني 2018، قد تطلب النصيحة من مستشارين ماليين.

برج الثور: من 21 نيسان إلى 20أيار

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر نوفمبر 2018

من الضروري أن تكون حذر، خصوصا أثناء النصف الثاني من الشهر، وقد تشهد فترة من الأوضاع المتوترة التي تتعلّق بإدارة المال، سواء في البيت أو الأعمال المشتركة.
بدء من 8 بنوفمبر/تشرين الثّاني 2018, تبدأ بإعادة تنظيم الميزانية وتجنّب تدليل ميلك نحو الطمّع إذا دُعيت لأخذ قرض. في 16 نوفمبر/تشرين الثّاني، تحصل على الفرصة لإعادة تقييم التعاون أو حتى شغلك الحالي ومسؤولياتك.
والحدث الأبرز لمواليد الثور هذا الشهر هو بلوغهم الاستقرار حيث تبدأ حياتهم في السكون ويطلعون على فترة جديدة مليئة بالهدوء، وعاطفياً يستطيع مواليد الثور هذا الشهر التعبير عن عواطفهم بحرية حيث تعدهم الأفلاك بلقاءات مميزة ويستطيعون فهم احتياجات ومتطلبات الشريك.


برج الجوزاء: من21 أيار الى21 حزيران

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018

يبدأ في 8 نوفمبر/تشرين الثّاني 2018، جيد جدا للعمل، وتوقيع العقود، والتعامل مع الجمعيات، وعمل استشاري.
بعد 16 نوفمبر/تشرين الثّاني 2018، يصبح العمل أكثر نشاطاً وحركة. قد تدفع ثمن اسرافك أو عمل صفقات مشكوك فيها، خصوصا إذا اعتمدت على مال ناس آخرين. يبدأ وضعك المادي بالتحسن تدريجيا ( بين 21 ــ 25 نوفمبر ) من خلال عمل جديد وابتعادك عن النفقات الكمالية وربما تضع الحلول للأزمة المالية التي واجهتك سابقاً. تتعامل بهدوء وذكاء مع أمر مهني كنت تخاف من نتائجه كي تزيل آثاره السلبية. وربما تكتشف معلومات قيمة في25 نوفمبر تساعدك في تنفيذ هدف هام وأساسي في المجال المهني.

برج السرطان: من 22 حزيران إلى 22تموز

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018


تجد نتائج ايجابية في 21 نوفمبر, وقد تكون أمام ضرورة لاتخاذ موقف حاسم في مواجهة أمر مهني لا يمكن تأجيله، بين 24 ــ 27 نوفمبر/تشرين الثاني ربما يعرض عليك أحد الأشخاص الشراكة في مشروع ما. في 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، تقدك نحو التطوير المهني وتتّخذ خطوات فعلية نحو إيجاد الشغل أو تغير العمل الحالي بعمل أفضل.
في 17 نوفمبر/تشرين الثاني - وخلال الفترة من 13 – 20 نوفمبر/تشرين الثّاني تهتمّ بالحصول على آمالك من بعيد، خصوصا إذا عرضت لإيجاد شغل في الخارج، في التعليم العالي أو القضاء. في 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، تحصل على مكافأة لجهودك.

برج الأسد: من23 تموز الى22 آب

توقعات ماغي فرح الأبراج لشهر نوفمبر 2018

قد تكون أمام امتحان صعب يتطلب منك التركيز والتفكير بعمق. وستحقق نجاحاً مهنياً غير متوقع بين 9 ــ 15 نوفمبر. تشعر بالأسى نتيجة أخطاء ارتكبتها سابقا في المجال المادي, اطمأن سوف تزول آثارها في الأسبوع الأول من الشهر بسبب إتباعك الحيطة والحذر وقيامك باتخاذ خطوات جريئة في مجال الاستثمار وربما يكون الوقت المناسب للقيام بذلك في الأسبوع الثاني من الشهر. في 16 نوفمبر 2018، تحصل على فرصة لأخذ صف متخصص يمكنه مساعدتك في تعزيز حياتك المهنية.

برج العذراء من 23 آب إلى 22 أيلول

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018

تضطر لدفع نفقات لم تكن بالحسبان، وربما تجد الحل والنجاح على الصعيد المادي في 23 من الشهر الحالي وتتحقق أمنية عملت من اجلها كثيرا فيزداد نشاطك لعمل شيء مميز. في 16 نوفمبر 2018 ، قد تحصل على فرصة لإعادة التفاوض على راتبك أو العقود المتعلقة بالتعاقد ، أو محاولة الحصول على بعض الديون القديمة المدفوعة. في 16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018، ستكون فكرة جيدة من الشهر ولكن عليك أن تكون حذراً للغاية بشأن المعاملات، والعملاء، والمستندات التي تقوم بتوقيعها - لأنك قد يكون لديك بعض العملاء الطامعين.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح


برج الميزان: من23 أيلول إلى 22 تشرين الأول

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018

تتقدم إلى الأمام في تحقيق طموح مهني وينجح مخططك الذي وضعته سابقاً. وستحقق نجاح لم تكن تتوقعه بعد 15 من الشهر الحالي. في 7 نوفمبر تحدد مصدر جديد للدخل أو الاقتراب بطريقة جديدة كيف تدير مواردك. الأسبوع الأخير من الشهر يُصيبك الملل والضجر، ويصل عبء العمل إليك. من الأفضل عدم السماح لنفسك بأن تتأثر بالشائعات المتداولة حول مكان العمل، لأنك تخاطر بالوصول إلى استنتاجات خاطئة.

برج العقرب: من 23 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018

يُشير الحدث الكبير في نوفمبر 2018 على دلالات قوية مرتبطة بالمال لبرج العقرب، تصبح أكثر شهرةً من المعتاد وتستطيع التألق والإعجاب بمواهبك، مما يعني فرصًا أفضل في تحسين الدخل. في 17 نوفمبر 2018 ، وخلال فترة 13-20 نوفمبر تميل إلى الحصول على آمالك من أموال الآخرين. خلال هذه المدة يجب تجنب المضاربة المالية والنفقات على نزوات أو من أجل إثارة إعجابك. الاحتمالات جيدة أنك ستكسب المال من خلال العمل، ولكن إدارة هذا المال قد تترك شيئًا ما مطلوبًا.

برج القوس: من 23 تشرين الثاني الى22كانون الأول

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018

في 16 نوفمبر 2018تعيد تقييم المشاريع طويلة الأجل وتشعر بالتغيرات المحتملة في مسار حياتك المهنية. خلال الفترة من 13 إلى 20 نوفمبر 2018، عليك توخي الحذر الشديد بشأن المعلومات التي تنقلها إلى الشخصيات الأعلى أو العامة، لأن هناك خطرًا من اتخاذ بعض الأكاذيب باعتبارها حقيقة.
تحصل على دعم من الأصدقاء أو زملاء العمل خلال النصف الثاني من الشهر - الذين يشجعونك أو يساعدك في العثور على وظيفة. في 7 نوفمبر 2018، يمكن لبعض مواليد القوس الحصول على بعض المال الذي أقرضوه لشخص ما.

برج الجدي: من 23 كانون الأول إلى 22كانون الثاني

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018

في 16 نوفمبر، قد تفكر جدياً في تغيير الاتجاه في حياتك المهنية - على الأرجح من خلال بعض السعي المستقل. يجب أن تنتبه جيدًا لسمعتك المهنية ولا تعطي سببًا للقيل والقال لمن لا يعنونك جيدًا أو يحسدونك.
في 17 نوفمبر قد تذهب مشاريع أخرى إلى وقت من الارتباك أو عدم التناسق ويجب عليك عدم دفع الأشياء. تتعامل مع النفقات غير المتوقعة المتعلقة بالمنزل أو وجود بعض الضيوف غير المعلنين. في بعض الأحيان.

برج الدلو: من 23كانون الثاني إلى 19 شباط

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018

يبدأ شهر نوفمبر بطريقة واعدة للدلو. في 7 نوفمبر، تضع خطط أعمال جديدة، وجذب الشركاء. قد تحصل على ترقية ، ولكن في نهاية المطاف تحمل مسؤوليات جديدة. يمكنك أن تصبح أكثر شعبية وتلعب دورًا أكثر أهمية من الناحية المهنية، ولكن هذا التغيير يأتي مع التقلبات والهبوط. في 17 نوفمبر 2018. تجنب اتخاذ القرارات الكبرى المتعلقة بالمال، وكن حذرا بشأن الحسابات وكيفية التعبير عن نفسك، من أجل تجنب سوء الفهم.
خلال الأيام الأخيرة من الشهر، يكون هناك بعض حالات سوء الفهم المتعلقة بالمبالغ التي تحتاج إلى دفعها أو الدفع نقدًا.

برج الحوت من 20 شباط إلى 20 آذار

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2018

يحصل مواليد هذا البرج في 8 نوفمبر على الفرص غير متوقعة للتطوير الاجتماعي- المهني والترقيات والنجاح. في 16 نوفمبر 2018، ربما تثير المفاوضات المتعلقة بالقرض أو التقسيم أو النفقة أو أي نوع آخر من الالتزام المتعلق بالمال قضايا ولا يجب عليك دفع الأمور. قد يكون لديك موقف غير مستقر إلى حد كبير من الناحية المالية وعليك أن تستثمر بشكل واقعي ، فقط في المشاريع التي تستحق ذلك بالفعل. لا يجب عليك شراء سلع فخمة أو الحصول على قروض.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X