شقيق محمد رمضان يكشف لـ"سيدتي نت" حقيقة حبسه بتهمة القتل

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وشقيقه
6 صور

نفى محمود رمضان شقيق النجم الشاب مع المرض... الفنان المغربي ميمون الوجدي في ذمة الله ومدير أعماله ما تردد حول حبسه بتهمة القتل الخطأ في حادث سير. وأشار محمود في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت":"كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة وأوضح قائلاً :"السائق الخاص بشقيقي هو الذي قام بعمل الحادث أثناء سيره في إحدى الطرق". وأضاف :"إطارات السيارة انفجرت مما تسبب في اختلال توازن عجلة القيادة وارتطامها بسيارة أخرى تسير بنفس السرعة الأمر الذي تسبب في إصابات لمن تواجدوا في السيارة الأخرى ولا أعرف حتى الآن حجم هذه الإصابات على وجه التحديد."

وعن إصابة زوجة محمد رمضان في هذا الحادث يقول:" لم تتواجد في السيارة وقت الحادث ولا محمد كان متواجداً فيها أيضاً وهو من ستر الله عز وجل".

وكانت أخبار قد ترددت حول تعرض زوجة محمد رمضان لحادث سير وحبس مدير أعماله الذي كان يقود السيارة في ذلك التوقيت بتهمة القتل الخطأ .

وفي نهاية التصريحات أكد شقيق محمد رمضان أنه تعرض بالفعل لحادث سير ولكن منذ سبعة أشهر وتعرض هو وزوجته للعديد من الإصابات وتم نقلهما إلى المستشفى فربما اختلط الأمر على بعضهم بسبب هذا الحادث القديم وربطوا بينه وبين الحادث الذي تعرض له السائق بالأمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"