تفاصيل مسلسل مي عز الدين في رمضان 2019

مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
7 صور

تستعد الفنانة مي عز الدين خلال الأيام الحالية لتحضير دورها الجديد في مسلسل "البرنسيسة بيسة"، والمقرر أن تشارك به خلال الموسم الرمضاني المقبل بالتعاون مع المخرج أكرم فريد والمؤلف مصطفى عمر وفاروق هاشم وستتولى شركة "سينرجي" إنتاج المسلسل،ومن المقرر أن تقدم مي خلال المسلسل دور فتاه شعبية. ولا تعد هذه المرة التي تقدم فيها هذا الدور ولكن خلال المسلسل ستقدم الدور بشكل مختلف عن المرات السابقة التي قدمت فيها دور الفتاة الشعبية بنت البلد.

مي عز الدين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعقد مي عز الدين جلسات عمل خلال الأيام الحالية مع صناع المسلسل، وذلك من أجل الاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بالحبكة الدرامية للمسلسل قبل البدء في تصويره، الفنانة مي عز الدين سبق وتعاونت مع المخرج أكرم فريد في عدد متنوع من الأفلام السينمائية من بينها فيلم "فرح"، و"أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى"،ولكن يعتبر مسلسل "البرنسيسة بيسة" التعاون الأول درامياً الذي يجمع بين مي عز الدين والمخرج أكرم فريد .
الجدير بالذكر أن الفنانة مي عز الدين خاضت الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "رسايل" الذي شاركت فيه مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك،والمخرج إبراهيم فخر وكان أيضاً من إنتاج سينرجي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"