فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يسرا اللوزي تثير الجدل بسبب هذا الفيديو .. فما علاقة رنا سماحة؟

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي وابنتها دليلة
يسرا اللوزي تدشن مبادرة جديدة لدعم الأطفال ضعاف السمع
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

أثارت الفنانة يسرا اللوزي حالة من الجدل على موقع إنستقرام، من خلال مقطع فيديو تحدثت فيه بلغة الإشارة، وأكدت أن الترجمة ستكون جاهزة يوم الثلاثاء وتقدمها نجمة ستار أكاديمي، وأكد البعض أن المقطع جزء من تجربة فنية جديدة ليسرا اللوزي، ولكن "سيدتي نت" علمت أن الفيديو، مبادرة من يسرا لمواصلة دعم "ضعاف السمع"، خاصة وأن ابنتها "دليلة" ولدت وهي تعاني من هذا المرض وخضعت لجراحة قبل أن تكمل العام ونصف.

يسرا اللوزي على الفيديو قائلة:" لو ما فهمتش الجملة دى بلغة الإشارة، تخيل إحساس الملايين اللى مش بيقدروا يتابعوا المناقشات اللى بتدور حواليهم كل يوم"!

وتابعت مخاطبة نجمة "ستار أكاديمي" رنا سماحة بقولها: "رنا سماحة..... أنا هكون في انتظارك يوم الثلاثاء الساعة 12 ظهرا لترجمة ما أقوله".

وأوضحت أن الفيديو من إنتاج: R.K. Works وشارك في مرحلة ما بعد الإنتاج وكالة طارق نور ومن إخراج أيمن لطفي ومخرج الوحدة الثانية: أشرف قطب ومخرج الفيلم الإبداعي: رنا خليل ومن إعداد الكاتب عمرو محيى شعت وموسيقى:.Bensound.com

تابعوا الفيديو من خلال هذا الرابط

يذكر أن يسرا اللوزي صاحبة أول مبادرة فنية لتوعية الأمهات بأهمية الفحص المبكر للحد من مشاكل السمع عند الأطفال، بعدما كشفت عن معاناتها كأم مع طفلتها التي كانت تعاني من ضعف السمع، مشيرة الى أنها اكتشفت متأخراً وليس عقب ولادتها مباشرة، وكلفها الأمر جراحة عاجلة لإنقاذ الصغيرة قبل أن تكمل عامها الثاني.

يسرا أعلنت خلال مشاركتها ضمن مبادرة "اسمعني" خضوع ابنتها "دليلة" لعملية زراعة قوقعة الأذن في عمر العام ونصف، مؤكدة أن ذلك هو سبب تبنيها حملة "اسمعني" التي تهدف إلى التوعية ضد فقدان السمع لدى الأطفال.

أضافت: "أنا مريت بحاجة أحب احذر منها.. اكتشفت إن بنتي كانت تعاني من ضعف السمع، ولدت وكنت مش عارفة، وقد تعافت الآن والحمد لله".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X