أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الفيتنامية «فونج خان نجوين» تحصد لقب ملكة جمال الأرض 2018

فونج برفقة عدد من المتسابقات
يبلغ عمر فونج 23 عامًا
ملكة جمال الأرض 2018
ملكة جمال الأرض لحظة تتويجها باللقب

عبر التاريخ، كان الجمال هو الأمر الأكثر بحثاً بين جميع الشعوب، ومع تقدم الأزمان والعصور، أصبح للجمال مسابقات واحتفالات مختلفة، ولعل القاسم الأكبر بينها، هو المرأة، التي تعتبر المثال الأبرز للجمال في جميع المجالات، من الشعر والأدب والفن والرسم والنحت وغيرها، لذلك لطالما كانت هذه المسابقات «الجميلة»، تنال انتباه واهتمام الكثيرين حول العالم.
وفي الوقت التي تقيم به الدول مسابقات الجمال الخاصة بها، وبالوقت الذي ينتظر فيه الجميع منْ ستكون صاحبة لقب «أجمل امرأة في العالم»، تخرج علينا مسابقة هي الأهم والأجمل بكل تأكيد، وهي مسابقة «ملكة جمال الأرض»، والتي فازت بها مؤخراً لهذا العام الجاري 2018، الجميلة الفيتنامية «فونج خان نجوين»، حيث أقيمت هذه المسابقة يوم السبت الفائت 3 تشرين الثاني / نوفمبر، في مجمع «مول آسيا أرينا» في مدينة مانيلا عاصمة الفلبين.
وبحسب ما نشره موقع «أبلير appler»، فإن ملكة جمال الأرض لهذا العام، «فونج خان نجوين»، تبلغ من العمر 23 عاماً، وتدرس التسويق، وتتحدث الإنجليزية بطلاقة، وقد تحدثت في الفيديو التقديمي لها عن مشروع بيئي للحفاظ على نهر الـ«ميكونج» الذي يقع في جنوب فيتنام.
أضاف الموقع أن «فونج»، تعتبر أول فتاة فيتنامية تفوز بهذا اللقب في تاريخ المسابقة، حيث أوضح الموقع أيضاً، أن فعاليات المسابقة أُقيمت تحت رعاية من الأمم المتحدة، التي أولت اهتماماً كبيراً بقضايا الحفاظ على البيئة وما تواجهه الإنسانية من مخاطر.
ومن الجدير بالذكر، أن مسابقة «ملكة جمال الأرض»، تعتبر المسابقة الأحدث من نوعها ضمن مسابقات الجمال الدولية، كما أنها تتميز عن باقي المسابقات في هذا المجال، بأن جميع المشاركات فيها يقدمن مشاريع بيئية، كما تعتبر مسابقة «ملكة جمال الأرض»، ضمن الأربعة الكبار من أكبر المسابقات والأعرق، إلى جانب كل من «ملكة جمال الكون»، «ملكة جمال العالم» و«ملكة جمال الأمم».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X