عبايات سواريه للمناسبات الكلاسيكية من وحي مدونات الخليج

الفاشينستا روزا
مرمر محمد
حنين الصيفي بالعباية اللامعة
دلال الدوب
مرمر محمد بالعباية اللامعة
سندس القطان
سندس القطان
زوري أشكناني
مرمر محمد بالعباية السوداء الفخمة
فاطمة حسام
حنين الصيفي
فاطمة حسام بالعباية المطرزة
13 صور

بمختلف تصاميمها لا يمكن الاستغناء عن العبايات بخزانة أيّ صبيّة بخاصة بالخليج، حتى بالمناسبات الكلاسيكية، تظلّ هي الخيار الأفضل والأقرب لقلوبهنّ، لا سيّما مع وجود موديلات عبايات مطرزة ولامعة تناسب الأوقات المترفة، يمكنكِ التعرف إليها أكثر، بذوق مدونات الموضة الخليجيات.

شاهدي أيضاً بالفيديو:دليلك لأبرز موضة ألوان ربيع 2019



لفتنا الخامة الميتالك التي اعتمدتها الفاشينيستا مرمر محمد للعباية الفستان الواسعة والمفتوحة، بتصميم الأكمام المنفوشة، ستكون مثالية للأفراح والمناسبات الليلية الرسمية، نسّقيها مع حذاء باللون الكحلي نفسه، أو اكسري حدّة اللون بشوز فضيّ اللون، وحقيبة من اللون نفسه كذلك.

بالفكرة نفسها اختارت المدونة الكويتية سندس القطان عبايه واسعة مطرزة لامعة، بأكمام منفوشة باللون الرمادي، اختارت معها حجابًا باللون الأبيض، ولكن إن كنتِ سترتدينها بالليل، يمكنكِ اختيار درجة مخملية من الرمادي الفاتح، مع كلتش أحمر، وحذاء فضي.

الكاب الملكي أصبح تصميمًا لا نستغني عنه في العبايات أيضًا، فهو يضيف لمسة مترفة وغنية لاطلالة الصبيّة، كالذي اعتمدته الفاشينستا روزا، بالكاب الأبيض، مع تطريزات ذهبية، ولفتنا اختيارها لـ التوربان الذهبي اللامع المناسب مع اللون الأبيض للعباية.

أما للمناسبات البسيطة، فلِمَ لا تختارين الأسود الهادئ، مع تطريزات الدانتيل على العباية مثلًا، كاطلالة زوري أشكناني، بالأكمام الواسعة، ونسّقي معها ما تشائين من ألوان للكلتش، أو لون الحذاء، فدرجتا الأبيض والأسود هنا تتيح لكِ حرية الاختيار.

كما أعجبنا الشكل الكلاسيكي للعباية المطرزة بملاليم معدنية، من فاطمة حسام، بخامة منسدلة من الشيفون المرن، مناسِبة لكل أعمار الصبايا، نسقت معها حذاءً بكعبٍ رفيع باللون الأسود، وحجابًا باللون ذاته، لكي تبقى الاطلالة حيادية في المقام الأول.

أما المدونة حنين الصيفي، فقد اعتمدت أكثر على اللون والخامة في ما يتعلق بالعباية السواريه، باختيار التصميم المفتوح الميتالك العصري باللون الأزرق الزهري، مع فستان من اللون ذاته، ولكن بدرجة فاتحة أكثر، واختارت أن يكون الحجاب من اللون ذاته، ولكنّ تنسيق الحذاء لم يكن موفّقًا كثيرًا، فكان من الممكن أن يكون بتدرجات من ألوان العباية، أو بألوان النيود المخملية.

بهذا الألبوم، إليكِ مجموعة من عبايات سواريه من وحي مدونات انستقرام الخليجيات.