أزياء /إطلالة النجمات

فساتين آيشواريا راي على السجادة الحمراء.. بلمسة السندريلا وعشق للمصممين العرب!

آشواريا راي بفستان حالم من مايكل سينكو
فستان أنيق من إيلي صعب
آيشواريا راي بفستان فلورال من Rami Kadi رامي القاضي
فساتين الأميرات
أيشواريا راي بفستان بترولي كحلي من إيلي صعب
أيشواريا راي بفستان من إيلي صعب بصيحة الكتف الواحد
فستان السندريلا من مايكل سينكو
أيشواريا راي بفستان مخملي من إيلي صعب
فستان أنيق من رامي القاضي

في كل عام بالمهرجانات الكبيرة، تحديدًا بـ"مهرجان كان السينمائي"، تخطف نجمة بوليوود Aishwarya Rai آيشواريا راي الأنظار بفساتينها البراقة والمميزة، بخاصة بالسنوات الأخيرة الماضية.

تعتمد آيشواريا كثيرًا على الفساتين التي تحمل طابع السندريلا، وأجواء الأميرات الحالمات، فهي لا تكتفي بالفساتين البسيطة والهادئة، بل جذب الأنظار غايتها الأولى على السجادة الحمراء.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك



كما أنها كثيرًا ما تعتمد على المصمّمين العرب، أو الذين ترعرعوا بمنطقة الشرق الأوسط، وهو الذوق الذي يناسب كثيرًا نجمة بوليوود.

في 2017 ظهرت Aishwarya Rai آيشواريا راي بفستان بتصميم السندريلا، بخامة حادة ومنفوشة من توقيع مصمّم الأزياء الفيلبيني المقيم بدبي Michael Cinco، بدرجة البيبي بلو بهرت به الحضور، ودخلت بهذا الفستان قائمة أفضل الفساتين بمهرجان كان.

ومن توقيع المصمم نفسه، اختارت آيشواريا فستانًا بتصميم حورية البحر، مع ذيل طويل يحمل رسومات الفراشة، بدت فيه راي وكأنها من عالم الأساطير الخيالي، كما أنّ درجة لون الفستان الكحلية مع الأبيض والأسود، جاءت متناغمة على السجادة الحمراء.

كما ظهرت بفستان براق لامع بدرجة تجمع بين الأوف وايت والفضي بتصميم الـ Strapless، مع تصميم الـ Open Front، لاطلالة فخمة من توقيع اللبناني العالمي رامي القاضي Rami Kadi.

بالإضافة إلى فستان فلورال يحمل فكرة التصميم نفسه، من توقيع القاضي، لكنه هذه المرة جاء مطرزًا بالكامل بالترتر، مع صيحة الـ Off Shoulder.

اختيار آيشواريا راي للمصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab كان ملحوظًا بشدة على السجادة الحمراء، فقد ارتدت من تصاميمه أكثر من مرة، كالفستان النيود البيج المطرز بالكامل، مع ذيل بسيط، وفتحة صدر نصف دائرية، مطرز بالكامل بالأحجار البارزة بدرجة البيج الفاتحة جدًّا.

أو كالفستان المخملي بصيحة الكتف الواحد، من قطعتين، يجمعهما حزام الخصر، مع بلوزة منفوشة من بعد الخصر، وتنورة بتصميم حورية البحر، لتُبرز طولها وجمال جسدها.

بهذا الألبوم ما رأيكِ بفساتين آيشواريا راي على السجادة الحمراء، هل بالفعل بدت كالسندريلا؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X