عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف 2019 للعروس النحيلة

Elie Saab
Reem Acra
Viktor & Rolf
Tadashi Shoji
Anne Barge
Naeem Khan
Vera Wang
Galia Lahav
Zuhair Murad
Temperley London
Monique Lhuillier
Georges Hobeika
Marchesa

تشكيلة منوعة من التصاميم التي تناسب العروس النحيلة، شهدها أسبوع فساتين الأعراس بنيويورك لموسم خريف 2019 ، نرصدها لكِ في 14 صورة لعلها تكون بمثابة الدليل لتستقري على موديل الفستان الذي سيكلل أناقتك في يومك الهام.

- أولت أشهر دور الأزياء إهتمامًا بالغًا بالفساتين ذات التنانير المنفوشة والمزينة بكسرات واسعة، تصميم سيمنحك إطلالة فاخرة كما سيشتت النظر عن مشكلة قوامك النحيل، وقد أبدعت ماركات مثل Amsale، آن بارج Anne Barge وجورج حبيقة Georges Hobeika في إبتكاره بموديلات شديدة الرقة.

- في مجموعات نعيم خان Naeem Khan، غاليا لاهاف Galia Lahav وزهير مراد Zuhair Murad  لفتتنا الفساتين المحبوكة بالكامل بالتطريز، ونرشحها لكِ لتحقق لكِ الطلة التي تنشدينها.

- بتوقيع ماركيزا Marchesa، مونيك لولييه Monique Lhuillier وتاداشي شوجي Tadashi Shoji جلبنا لكِ فساتين مصممة بتنانير مكونة من طبقات، ألجئي إليها اذا كنتِ تعاني من مشكلة السيقان النحيفة.

- برزت هذا الموسم الفساتين الديكولتيه المزودة بطبقة من الدانتيل التي تزين الأكتاف والذراعين كما في تصاميم Amsale، آن بارج Anne Barge، أعتمديها لتخفي نحافة الصدر والأكتاف.

- أعتمدي الفستان المزود بكاب من الدانتيل من توقيع ريم عكرا Reem Acra لتعطي إنطباعًا بأن أكتافك أكثر عرضًا، كذلك فستان فيرا وانغ Vera Wang المصمم بأكتاف دانتيل نافرة سيناسبك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X