ثورة في مجال المطابخ الذكية

ثورة في مجال المطابخ الذكية يحدثها فرن H 6860 BPX، الذي يعمل عبر تمرير الإصبع على شاشة لمس
ثورة في مجال المطابخ الذكية يحدثها فرن H 6860 BPX، الذي يتيح طهو الأطعمة بشكل آلي، وبضغطة زر
ثورة في مجال المطابخ الذكية يحدثها فرن H 6860 BPX، الذي يحفظ وصفات تحضير أكثر من 100 طبق عالمي
ثورة في مجال المطابخ الذكية يحدقها فرن H 6860 BPX، الذي يتوافر باللون الرمادي الغرافيت أو الأبيض البرَّاق أو الأسود اللمَّاع
4 صور

أعلنت "ميلي" عن إطلاق الفرن الجديد H6860BPX الذكي، التي يتبع تقنية "الطبخ التنبُّئي"، من خلال "مسبار الطبخ اللاسلكي" الثوري، فيقيس درجات حرارة الأطعمة من الداخل والخارج، ليحدِّد موعد نضج الوجبات بدقة عالية، ما يساعد في إبداع أطباق مثالية، عند كلِّ استخدام.

يعدُّ هذا الفرن بمثابة "شيف" مساعد في المطبخ، حيث يمتلك قدرةً على إضافة المزيد من الرطوبة على الوجبات، بفضل "وظيفة زيادة الرطوبة"، ممَّا يُساعد في إعداد معجنات خفيفة وهشَّة، إلى جانب وظيفة "القرمشة" التي تُقلِّل مستويات الرطوبة في الفرن بفعالية عالية، وبالتالي تجعل تحضير أطعمة مقرمشة مثل: البطاطاس المقلية والبيتزا وأطباق الكروكيت ممتازة الطعم. كما يمكن لهذا الفرن الذكي حفظ وصفات تحضير أكثر من مائة طبق عالمي، من خلال تقنية "البرامج الآلية"، مثل: الخبز وفطائر الخضراوات واللحم، ما يتيح طهو الأطباق بضغطة زر، وبالتالي لا حاجة لبرامج خاصَّة بأوضاع الفرن، أو ضبط درجات الحرارة أو مدَّة الطهو؛ إذ سبق وأن تم تجهيز الفرن للقيام بهذه الوظائف!

علاوة على تصميمه فائق التطور، والذي يجمع بين الطابع الجمالي والأداء الوظيفي الفائق، يعمل فرن H 6860 BPX من دون مقابض، إذ يكفي تمرير الإصبع على شاشة لمس M touch.

وهو مُزوَّد بميزة التنظيف الذاتي (التنظيف بالتحلل الحراري)، فيزيل البقع وبقايا الدهون عنه، من خلال إحراقها على درجات حرارة مرتفعة للغاية وتحويلها إلى رماد، ما يتيح تنظيفها وإزالتها بكلِّ يسر.

وتشكِّل السلامة إحدى المزايا الأساسيَّة لهذا الفرن، الذي يوقف التشغيل تلقائيًّا، ويقوم بالعزل الحراري متعدِّد الطبقات لأبوابه، للحماية من مخاطر الإصابة بالحروق التي ترافق الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، فضلًا عن قفل الفرن بلمسة واحدة، لمنع تشغيله عن طريق الخطأ أو من قبل الأطفال.

يتوافر فرن H 6860 BPX  باللون الرمادي الغرافيت أو الأبيض البرَّاق أو الأسود اللمَّاع.

واتس اب.. يسعى لتسهيل القراءة المسائية بواسطة الوضع الليلي

تعرفي إلى مواصفات هاتف Google Pixel 2 المثيرة للإعجاب

اخترع روبوت بعد عجزه عن الحركة!