عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف إيطالية رقيقة ومخملية

فساتين زفاف إيطالية
فساتين زفاف إيطالية
فساتين زفاف إيطالية
فساتين زفاف إيطالية
فساتين زفاف إيطالية رقيقة ومخملية
فساتين زفاف إيطالية

تتميز الفساتين الإيطالية بالرقة والنعومة بالتصاميم البسيطة، التي تبحث عنها كثير من الصبايا صاحبات الذوق الرفيع والراقي، اللاتي يبحثنَ عن أجواء حالمة بـ فستان الزفاف، الأقرب لخيالهنّ المخملي.
أكثر ما يميّز الفساتين الإيطالية، هي التصاميم الميدي الطويلة، بعيدة عن تصاميم الأميرات المنفوشة، أو فساتين السندريلا، كـ الفستان الأبيض الطويل بخامة الستان الناعمة، مع صيحة الأوف شولدر بالياقة المقلوبة، تُبرز قوام الفتيات النحيفات والطويلات.
الدانتيل من الخامات الأساسية بـ فساتين الزفاف باللمسة الإيطالية التي تناسب الملامح المخملية والرقيقة للصبايا، كالتصميم المطرز بالكامل، مع العنق المقفول، والمشغول بالدانتيل الناعم، مع تصميم الـ Open Front.

فساتين زفاف


إن كنتِ تعشقين الفساتين الجريئة، فلِمَ لا تعتمدي على الدانتيل الشفاف، مع التول المنفوش من بعد الخصر، ولكنّ هذا اللوك لا يناسب صاحبات الوزن المتوسط، اختاريه مع طرحة طويلة من الخامة نفسها، وتاج صغير يناسب اللوك ككل.

ولكن إذا كنتِ تميلين إلى الجمع بين الشكل الرقيق، مع فستان منفوش، يمكنكِ اختيار الفستان المنفوش قليلًا بخامة الكريب، مع الكاب القصير، بخاصة وأنه سيناسبكِ لموسم الشتاء، مع كعب عالٍ طويل جدًّا للفتيات القصيرات، لكنّ هذا التصميم هو الأنسب للصبايا القصيرات.

فستان منفوش


الجمبسوت خيار الصبيّة التي تبحث عن الاختلاف دومًا، اعتمديه مع تطريزات ذهبية، وبنطلون شارلستون واسع يضيف لكِ طولًا ونحافة، ومن الممكن أن يكون هذا التصميم هو خياركِ الثاني، إن كنتِ ممّن يفضلنَ ارتداء أكثر من فستان بـ حفل الزفاف.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة فساتين زفاف إيطالية بلمسة رقيقة ومخملية.. أخبرينا إيّ اطلالة أعجبتكِ أكثر؟.

فساتين زفاف 2019 تخفي الأرداف

موديلات فساتين زفاف 2019 لصاحبات الصدر الصغير

اختاري فستان زفافك بأكتاف منسدلة على غرار النجمات العرب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X