جمال /أظافر

أبرز موضة المناكير في مدن عالمية... ستعجبكِ بالتأكيد

مناكير بخطوط هندسية ولمسات معدنية
مناكير النيود تروج في ميلبورن
مناكير أحادي اللون مع ظفر واحد مميّز في كلّ يد
لمسات من المناكير المعدني
اللمسات المعدنية
رسوم غير متناظرة تزين الأظافر
لمسة مميّزة على ظفر واحد كالغليتر
المناكير الجاف يروج في فرنسا
خطوط هندسية ولمسات معدنية
مناكير النيود البرتقالي
مناكير بلون نابض وملمس جاف
رسوم البوب آرت تزين مناكير الأظافر
لمسات من المناكير المعدني عند بداية الظفر
اللمسات المعدنية على بعض الأظافر تروج في لندن

موضة مناكير الأظافر، تتبدّل باستمرار وبانتظام. هناك ألوان مناكير لكلّ موسم، وألوان مناكير لكلّ نوع بشرة. إنّما ما تجهلينه، هو أنّ هناك موضة مناكير مختلفة في كلّ مدينة كوسموبوليتيّة.
من باريس إلى لندن، ونيويورك، فميلبورن، وصولًا إلى طوكيو. لكلّ مدينة مزاجها وتفضيلاتها، في ما يخصّ موضة المناكير 
لنختصر لكِ الجواب، قمنا عنكِ بجولة على أبرز مدن العالم، للتعرّف إلى آخر صيحات مناكير الأظافر
 

  1. في أوروبا

    باريس: تبقى باريس عنوان الأناقة والأسلوب، الذي يجمع بين الجانبين العصري والكلاسيكيّ. لذلك، ليس عجبًا أن نرى الشابات الباريسيّات، يزينّ أظافرهنَّ بمناكير بألوان نابضة، إنّما بملمس جاف أي "مات".
    من الأحمر، إلى الزهري، والبرتقالي، والبنفسجيّ، اللائحة طويلة، ما يجمع بينها هو الملمس أو التأثير الجاف أي الـ"مات".
    لندن: تهوى مدينة الضباب الأضواء والأظافر المتلألئة بالغليتر، والمناكير المعدنيّ في هذا الموسم . صحيح أنّ موضة المناكير المعدنيّ، تجتاح العديد من دول العالم حاليًّا، إنّما ما تتميّز به لندن، هو تلك اللمسة الصغيرة، التي تزيّن المناكير الأحادي اللون بالغليتر المعدني. فعلى سبيل المثال، يمكن إضافة القليل من المناكير الذهبي عند أطراف الأظافر، أو عند بداياتها. لمسة معدنيّة محدودة تصنع كلّ الفرق.
     

  2. في العالم:

    نيويورك: المدينة التي لا تنام، تبحث دومًا عن صيحات جديدة على صعيد مناكير الأظافر. جديد موضة المناكير في نيويورك، اللمسة التي تحمل نقوشًا منمّطة، على أن يتمّ تطبيقها على كامل الأظافر.
    ميلبورن: مدينة الكَياسة، وجدت أسلوبها الخاص، في ما يخصّ موضة مناكير الأظافر. اختارت النيود، إنّما ليس بالألوان التي اعتدنا على رؤيتها، أي تدرجات الزهري النيود والبيج النيود. فاتّجهت صوب لون من صلب ألوان الخريف وهو البرتقاليّ. لون يذكّر بأوراق الخريف البرتقاليّة المتساقطة، إنّما بتدرجات النيود.
    طوكيو: مدينة متميّزة قالبًا ومضمونًا. لها مفاهيمها الخاصة في ما يخصّ عالم الجمال ككلّ. هذه المرّة، بدت موضة مناكير الأظافر في طوكيو فريدة، إذ إنّها تركّز على الرسوم والنقوش غير المتناظرة، أي أنّ الرسم الواحد لا يتكرّر على باقي الأظافر. أمّا أنماط الرسوم فلا تُحصى من النقوش الفريدة، إلى رسوم البوب آرت.

    فأيّ مدينة هي الأقرب إلى ذوقِك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X