هذه هي أسماء دلع النجمات.. لن تتوقعوا لقب منة شلبي بين أصدقائها!

لبلبة
أصالة
ناهد السباعي
يسرا
نبيلة عبيد
شيرين رضا
مي عز الدين
8 صور

قد يخمّن البعض أسماء الدلع التي تطلَق على النجمات وسط أصدقائهّن وفي حياتهنّ العادية، وبالفعل قد تصيب هذه التخمينات أحيانًا وفي أحيان أخرى تكون الاختيارات غير متوقعة للجمهور.


"مينغو" هو اللقب الذي تُعرف به الفنانة منة شلبي وسط زملائها الفنانين، وأصدقائها من خارج الوسط الفني أيضًا، وهو الاسم المحبّب إلى قلبها، حتى أنّ البعض لا يناديها بمنّة على الإطلاق.


أما شيرين رضا فيفضل أصحابها المقربون مناداتها بـ"شيكا"، فهو الاسم الذي تفضله هي دومًا، وكذلك يناديها به أفراد عائلتها والعاملين في الأفلام التي تشارك في بطولتها، فهو الاسم الذي تُعرف به في الوسط الفني.


"نونيا" هو اسم دلع لبلبة، واسمها الحقيقي في الوقت نفسه، فقد اختارت أن تغيّره في بدايتها الفنية، واختارت اسمًا سهل النطق، ويتلاقي مع الذوق العربي، بعد أن نصحها المخرجون بان اسمها الحقيقي "نونيا" ليس هو الأنسب لها كفنانة، وهو الاقتراح الذي لاقى قبولًا لدى والدتها في ذلك الوقت، حيث كانت "نونيا" طفلة صغيرة" تحاول البحث عن فرصة لها وسط أبناء عائلتها الفنية، منهم: نيلي وفيروز "الطفلة المعجزة".


"سيفا" أيضًا هو الاسم الحقيقي ليسرا، وهو أيضًا الاسم الذي يناديه بها كل العاملين في الوسط الفني، فنادرًا ما يناديها أحدهم بيسرا، وهي تحب سيفا لأنه يذكّرها بطفولتها بحسب ما أكدت لبعض المقربين منها.


"صولا" هو اسم الدلع المفضل لدى أصالة، لذا فقد اختارته ليكون اسم برنامجها الذي كانت تقدّمه على إحدى الشاشات، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث اعتادت فيه استضافة زملائها من الفنانين، والحديث معهم في أجواء عائلية داخل ديكورات تحمل الأجواء المنزلية، وهو ما شجعها على اختيار اسم الدلع الخاص بها كعنوان للبرنامج.

أما مي عز الدين فاختار لها أصدقاؤها اسم "ميكا"، وفضلوا مناداتها به، وأصبح هو لقبها المفضل وسط أصدقائها داخل الوسط الفني، فيما عُرفت ناهد السباعي منذ طفولتها بـ"نودي"، وفي بداية ظهورها الفني كانت تكتب على الملصقات الدعائية "نودي السباعي"، لكنها قامت بتغييره في ما بعد، وقررت كتابة اسمها الحقيقي "ناهد" لكنها احتفظت باسم الدلع بين أصدقائها كما هو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"