اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لهذا السبب تمَّ استبعاد الفنان عباس ابراهيم من ألبوم خالد المريخي

عباس ابراهيم
ابراهيم الحكمي
خالد المريخي
ماجد المهندس
4 صور

في أول تجربة غنائية فريدة من نوعها، يستعد الشاعر خالد المريخي لطرح أول ألبوم غنائي من كلماته، وبألحان مختلفة. ويجمع الألبوم نجوم الفن الخليجي، مع مزيج من الأصوات المخضرمة. ولعل الألبوم الرقمي، الذي سيتمُّ طرحه عبر تطبيق "ديزر"، من أوائل الألبومات الرقمية التي يتمُّ طرحها، وقد قام التطبيق بعمل ترويج للألبوم من خلال "بوستر"، قبل أيام من طرحه؛ تشويقًا للمستمعين ومحبِّي الفن.
ويتضمن الألبوم، المكوّن من خمسة أعمال غنائية، مشاركة خمسة فنانين، يتقدمهم الفنان ماجد المهندس، وعلي بن محمد، وإبراهيم الحكمي، ومحمد بو دلة، وبديع مسعود.
وتُعَدُّ مشاركة الفنان بديع مسعود العلامة الفارقة؛ حيث تأتي مشاركته بعد الجفاف الذي خيّم على نشاطه الفني، وهو يمزج الفن الشعبي بالأغنية السعودية المعاصرة إبان فترة التسعينيات. والأعمال الغنائية التي نثرها خالد المريخي بالساحة الفنية لأبرز النجوم العرب، حققوا عبرها نجاحًا وانتشارًا بالوطن العربي. وسيتغنى ماجد المهندس بأغنية "علمي علمك" من ألحان محمد غازي، بينما سيتغنى علي بن محمد بأغنية "طول الأمل" من ألحانه، بطريقة عزف آلة العود باللون الشاعري والحزين، وسيقدم الفنان محمد بو دلة أغنية من ألحانه بعنوان "صبرت ونلت"، ورغم غناء بو دلة لهذه الأغنية فإن الألبوم سينال لحنًا آخر من ألحانه، بعنوان "منهو سمحلك" التي سيصدح بها الفنان إبراهيم الحكمي، وسيشكل الألبوم لمسة من لمسات الماضي والحاضر، بمشاركة بديع مسعود من ألحانه بأغنية عنوانها "اللي ما يشتري"، ويساهم في التوليفة الغنائية في الألبوم الموزعون الموسيقيون عصام الشرايطي، وهشام السكران، ومدحت خميس، ومكس الأعمال الغنائية من جاسم محمد، وماستر الألبوم كاملاً من محمد حمدي.
وأكد الشاعر خالد المريخي لـ"سيدتي" أن الأغنية الجميلة هي التي ترفع نفسها، وتصل لذائقة الجمهور أكثر من كثرة غناء المطرب لها، وأشار الشاعر إلى أن فكرة الألبوم موجودة لديه من فترة طويلة، إلى أن أتت الفرصة المناسبة لتنفيذها، وأضاف أيضًا أن الألبوم إن وجد الصدى المأمول وحقَّق النجاح، سيكون شبه سنوي، وأكد أن لديه ذائقة غنائية معينة في ترانيمه ويرغب في تقديمها للمستمع.
إلا أن "سيدتي. نت" علمت من مصادرها أن الفنان عباس إبراهيم كان من المقرر أن يحتوي الألبوم على أغنية له بعنوان "أنا اللي جبتها لنفسي"، إلا أن عباس لن يطرح الأغنية، وذلك بسبب وفاة ملحن الأغنية محمد العريفي، ولعدم وجود تنازل منه عن العمل قبل وفاته، مما أدى لاستبعاد الأغنية رغم ما تمَّ نشره من أخبار حولها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"