فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: اجتماع الثنائيات الملكية في حفل Remembrance Service

الثنائيان الملكيان
ميغان
ميغان والأمير هاري
الامير تشارلز
الملكة اليزابيت

في أول ظهور لها منذ ختام جولتها في أستراليا وفيجي وتونغا ونيوزيلندا مع الأمير هاري ، شاركت ميغان ماركل  Meghan Markle في أول عطلة نهاية أسبوع لها كأحد أفراد العائلة المالكة.

وانضمت إلى زوجها الامير هاري  Prince Harry بالإضافة إلى الملكة إليزابيث  Queen Elizabeth والأمير وليام Prince William  وكيت ميدلتون  Kate Meddleton والأمير تشارلز Prince Charles وكاميلا  Camila Parker ودوقة كورنوول وغيرهم من أفراد العائلة المالكة يوم السبت في حفل Remembrance Service أو "ذكرى الخدمة" في قاعة رويال ألبرت هال .

بالصور: ميغان ماركل ترافق الملكة في أول زيارة رسمية


ويحمل هذا الحدث ، الذي عُقد قبل يوم واحد من ذكرى الذين فقدوا أرواحهم في الحروب ، معنىً بارزًا هذا العام ، حيث أن عام 2018 يصادف مرور 100 عام على نهاية الحرب العالمية الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، ظهور هاري لأول مرة في حدث يخص الفيلق البريطاني الملكي.

وكانت آخر مرة اجتمع فيها الأخوان وزوجاتهم في شهر يوليو / تموز للاحتفال بمرور 100 عام على احتفال القوات الجوية الملكية. وشوهدوا وهم يتوجهون إلى قصر باكنغهام معاً قبل التجمع على الشرفة الشهيرة لمشاهدة العروض الجوية. وكانوا تجمعوا قبلها بيوم في حفل تعميد ابن الأمير ويليام الأصغر الأمير لويس Prince Louis  .

وجاء هذا الاجتماع وسط أنباء أن الأمير وليام والأمير هاري يدرسان تفكيك "المكتب" المشترك لهما في قصر كنسينغتون وإنشاء مكتبين منفصلين.

صور: ما حقيقة حمل ميغان ماركل بطفلها الأول من الأمير هاري؟!


ومع تعيين وليام يومًا ليكون أمير ويلز - وكل ما يستلزمه ذلك ليككون وريثًا لوالده الأمير تشارلز - سيريد هاري وميغان تشكيل طريق خاص بهما ، لذا فمن الطبيعي أن ينفصلا ، حسب رأي المطلعين.

وساهم وصول ميغان في تغيير ديناميكية العلاقة بطريقة مهمة إلى حد ما". "إنه أمر لا مفر منه لأنه يعطي هاري وميغان بعض الحرية لبناء مجموعتهم الخاصة من المصالح والجمعيات الخيرية". وفق ما أكّده متابعون لشؤون القصر الملكي.

وستقضي ميغان وهاري وكيت وويليام جزءًا كبيرًا من عطلة نهاية الأسبوع معًا. ومن المرجح أن يظهر الثنائيان معاً في وقت لاحق من هذا الشهر للاحتفال بالذكرى السبعين لميلاد الأمير تشارلز.

يذكر أن الامير هاري وزوجته ميغان أعلنا في وقت سابق أنهما ينتظران طفلهما الأول .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X