أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السفارة السعودية تحذر مواطنيها من الحالة الجوية في الأردن

الاردن
السفارة السعودية تحذر مواطنيها من الحالة الجوية في الأردن..

حذرت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن مواطنيها السعوديين في الأردن من مقيمين وزائرين، من تداعيات حالة عدم الاستقرار الجوي الذي تمرّ به الأردن هذه الأيام.

ودعا المتحدث الرسمي باسم السفارة عبد السلام بن عبدالله العنزي، المواطنين المقيمين والزائرين إلى ضرورة توخِّي الحيطة والحذر خلال القيادة على الطرقات، خاصة في المناطق والمحافظات الجنوبية الأردنية والطريق الصحراوي، والابتعاد عن الأودية والانتقال إلى الأماكن الأكثر ارتفاعًا نظراًلتشكل السيول.

وأضاف العنزي، في بيان، نتيجة لما تمر به الأردن من حالة جوية يشوبها عدم الاستقرار، فإنَّ السفارة توصي كافة المواطنين السعوديين في الأردن بالالتزام بإرشادات السلامة العامة التي تصدر عن السلطات المحلية الأردنية، ومتابعة تقارير الأحوال الجوية من الجهات الرسمية، حفاظاً على سلامتهم، والاتصال بالسفارة عند الحاجة.

وقي ذات السياق، فقد أكدت سفارة المملكة لدى الأردن، سلامة جميع المواطنين المقيمين والزائرين في الأردن، وأنهم جميعاً بخير، مبينةً، أنها ومن خلال غرفة العمليات لم تتلقى أي اتصال أو تبيلغ عن حادثة لمواطنين سعوديين بسبب الحالة الجوية التي تتعرض لها الأردن وما تبعها من تداعيات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X