جمال /شعر وتسريحات

تسريحة الضفائر... اعتمديها بأجمل الطرق العصرية

تسريحة الضفائر المزينة بالشرائط الذهبية
تسريحة ضفيرة ذيل الحصان المرتفعة
تسريحة عصرية
تسريحة الضفائر المزدوجة مع الشعر المنسدل

تعدّ تسريحة الضفائر إحدى التسريحات الرائجة والعصرية جداً، حيث تواجدت بكثرة على العديد من منصات أحدث عروض الأزياء العالمية. لكن، اعتمديها هذا الشتاء بطرق مميزة وخارجة عن المألوف، فتلفتين الأنظار بأنوثتك وجمال تسريحتك.
سنقدم لك في ما يلي، تسريحة الضفائر بثلاثة أساليب مختلفة غاية في الروعة والحيوية.

تسريحة الضفائر المزينة بالشرائط الذهبية
إذا كنت من محبات تسريحة الضفائر، لكن ترغبين في أن تضفي عليها لمسة مميزة، اعتمدي هذا الشتاء، لا سيما خلال أيام العطلات أو حفلات الأصدقاء، تسريحة الضفائر الملفوفة بالشرائط الذهبية، على أن تعملي على تضفير (تجديل) شعرك كاملاً، وجعله على شكل كعكة منخفضة.


تسريحة الضفائر المزدوجة مع الشعر المنسدل
بدلاً من تضفير شعرك من جذوره وحتى نهاية أطرافه، اعتمدي إطلالة أكثر تميزاً وأنوثة، بحيث تبدئين بتضفير الشعر من الجذور وحتى وسطه فقط، على أن تقسمي أطراف شعرك الى قسمين وتسرّحيها على طريقة الويفي وتتركيها منسدلةً على الكتفين. إنها تسريحة شبابية رائعة، ستضفي على طلتك لمسة عصرية تلفت الأنظار إليك.

تسريحة ضفيرة ذيل الحصان المرتفعة
إنها من أجمل وأبسط التسريحات العصرية والمميزة، لما تضفيه على مظهر المرأة من أنوثة وأناقة وجاذبية. وعند اعتماد تسريحة ضفيرة ذيل الحصان، ستخرجين عن المألوف وتحصلين على طلة غير تقليدية. ولإطلالة أكثر من رائعة، اعتمدي بعض خصلات الشعر الملونة بالأزرق، حيث ستبدو تسريحتك أكثر من رائعة.

 

تابعي أيضاً

تحولات جنونية طرأت على شعر النجمات خلال 2018... هذه أجملها

تعرّفي إلى التسريحة المفضلة لدى نجمات العرب والعالم

قصات شعر جريئة صيحة 2018- 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X