رحيل الهندية لالان سارانج عن عمر 79 عاماً

الراحلة لالان سارانج
لالان سارانج
لالان سارانج بالأبيض والأسود
لالان سارانج توفيت بسبب الشيخوخة
النجمة القديرة الراحلة لالان سارانج
5 صور

رحلت النجمة الهندية لالان سارانج Lalan Sarangعن عمر ناهز الـ 79 عاماً بعد مشاكل صحية مشتركة تتعلق بتقدمها في العمر وذلك في مستشفى خاص بنيودلهي .

وذكرت مصادر مقربة من الراحلة انه تم إدخالها إلى المستشفى منذ نحو شهر بسبب معاناتها من أمراض مرتبطة بالتقدم في السن، كما أكد ابنها راكيش الأخبار، بالقول: "توفيت والدتي بسبب الشيخوخة، وكانت في وحدة العناية المركزة بالمستشفى لمدة أسبوع قبل أن تلفظ نفسها الأخير."

اقرئي ايضا:

رحيل نجم بوليوود بارثا موهواداي عن عمر يناهز الـ70 عامًا

وأضاف: "سوف نأتي بها إلى منزل العائلة في بيون في سيدهارت ناجار في الساعة 7 صباحاً من يوم السبت 10 نوفمبر، والمغادرة على الفور لمومباي وفقاً لرغبتها، حيث سيتم تنفيذ طقوسها النهائية في حديقة شيفاجي حيث تم حرق والدي كاملكار سارانغ أيضا. "

يشار الى ان سارانج ولدت في 26 ديسمبر عام 1938 في مومباي وسط عائلة من الطبقة المتوسطة، لم يكن لديها خلفية في السينما أو المسرح. تحولت إلى المسرح خلال أيامها الجامعية في مومباي، حيث شاركت في عدد من المسرحيات.

وبدأت الممثلة الراحلة تجربتها الفنية في وقت مبكر بصناعة السينما في جنوب الهند، وعلى مر السنين، قدمت الكثير من الأدوار، منها Gidhade، Rathchakra، وKamla، وحصلت على العديد من الجوائز عن هذه الأدوار، إلى جانب عملها أيضًا في العديد من المسلسلات الهندية.