لايف ستايل /سياحة وسفر

سياحة التسوق: "سايام باراغون" العنوان الأول في بانكوك

سياحة التسوق: "سايام باراغون" العنوان الأول في بانكوك
سياحة التسوق: "سايام باراغون" العنوان الأول في بانكوك، وهو يُقدِّم نمط حياة متكاملًا وترفيهيًّا للأعمار كافَّة
سياحة التسوق: "سايام باراغون" العنوان الأول في بانكوك للمولعين بالعلامات العالميَّة
سياحة التسوق: "سايام باراغون" العنوان الأول في بانكوك، وهو يستقطب ما يزيد عن 90 مليون زائر محلِّي وعالمي، سنويًّا
سياحة التسوق: "سايام باراغون" العنوان الأول في بانكوك، ويُنظِّم "مهرجان باراغون بانكون للتسوق"، مع تخفيضات كبيرة، حتَّى 2 ديسمبر

يُعرف "سايام باراغون" بأنَّه أحد مواقع التسوُّق الأفخم في العالم، ويقع في قلب العاصمة التايلنديَّة بانكوك، بجوار "قطار سكاي" التابع لـ"بانكوك ماس ترانزيت سيستم".

ويُرحِّب "سايام باراغون" بأكثر من 90 مليون زائر محلِّي وعالمي، سنويًّا.

انطلق ابتداءًا منذ 11 نوفمبر "مهرجان باراغون بانكون للـ تسوق"، مع تخفيضات كبيرة، وسيستمرُّ حتَّى 2 ديسمبر. 

بعيدًا من علامات الترف والموضة، يُقدِّم "سايام باراغون" أيضًا نمط حياة متكاملًا وترفيهيًّا للأعمار كافة، بدءًا من مدينة "كيدزانيا" التفاعليَّة والمُصمِّمة خصِّيصًا للأطفال، و"معرض الأحياء المائية العالمي" المُهدى للأطفال وذويهم على السواء.

وهناك أيضًا صالة العرض التي تعرض سيارات عالميَّة من طرز "آستون مارتين" و"بينتلي" و"ماسيراتي" و"رولز رويس"، وهي تدعو  الزائرين لخوض تجربة استثنائيَّة.
وللذوَّاقة، تكثر المطاعم في الـ"مول"، وتُقدِّم لوائح الطعام التايلندي والياباني والصيني والإيطالي و"فيوجن"، من دون الإغفال عن الوجبات السريعة المحليَّة الصحيَّة.

يحتلُّ "مول باراغون الكبير"، وهو أحد أكبر "المولات" في آسيا، مساحة تتجاوز 70.000 متر مربع، ويضمُّ مجموعةً واسعةً من المعروضات، التي تشمل مواد التجميل والعناية بالبشرة والعطور وأزياء السيِّدات والرجال والأحذية والحقائب والساعات والمجوهرات والملابس الداخليَّة ومنتجات الأطفال والرضع والألعاب والملابس والمعدَّات الرياضيَّة وأدوات المطبخ والمصنوعات اليدويَّة والأجهزة المنزليَّة، مع الإشارة إلى أنَّ العلامات التجاريَّة تُناسب الميزانيَّات كافَّة.

ولا تستقيم زيارة "مول باراغون الكبير"، من دون المرور بـ"سوق غورميت"، حيث يجذب تذوُّق ما لذَّ وطاب من الوجبات المطهوَّة بصورة مباشرة.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ "غورميت ثاي" يُمثِّل الخيار الأفضل لمحبِّي المذاقات المحلِّية، وذلك لجمعه أكثر المختارات جذبًا من أجود الهدايا التي يسعى إليها الجميع من حول تايلند، كالفاكهة المُجفَّفة، والوجبات المحلِّية الخفيفة...

هونولولو وجهة سياحية لهواة الحياة البحرية

لؤلؤة الشرق وجهة سياحية جذابة

صور 5 أفضل وجهات عالمية للتسوق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X