فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا الكويتية تطل مع أمها وتقول: يريدون إبتزازي

حلا الكويتية
والدة حلا
حلا الكويتية
حلا الكويتية
حلا مع أمها التي ربتها
حلا الكويتية

بعد الأزمة التي تسببت بها والدة حلا الكويتية أو حلا نوره، عندما أعلنت أنها حية ترزق، مكذبة إبنتها التي أشارت إلى وفاتها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، أطلت حلا مجدداً في فيديو، وعرّفت عن إمرأة ظهرت معها بأنها أمها التي ربّتها، كما قالت إنّ لديها أربع شقيقات، كن يعشن في الكويت ولكنهن إنتقلن قبل اربع سنوات للعيش في السعودية.

وكان الفيديو الذي نشرته والدة حلا الكويتية، قد أثار الجدل، ودفع الكثيرين إلى مطالبتها بتوضيح الحقيقة، لكنها قالت إنها لن تفعل ذلك بسببب والدها، مشيرة إلى إعتزالها الشهرة ومتاعبها.

لكن حلا ما لبثت أن أطلت، وأوضحت أنه وصلها كم هائل من الأسئلة والإستفسارات والإتصالات، جعلتها تعيش في ضغط نفسي شديد، لكنها إعتذرت عن الرد مشيرة إلى أنها سوف تفعل ذلك عندما تشعر أنها مهيأة نفسياً، كما أشارت إلى أنه توجد صرخة في داخلها تعيشها منذ 25 عاماً ولكن من الصعب عليها أن تتحدث بأشياء تخص أسرار أهلها، موضحة بأن هناك أشخاصاً غدروا بها لكنهم يرفضون مواجهتها، ويسعون إلى تدميرها من خلال تحريض الناس عليها عبر السوشيال ميدي.

حلا أكدت أن القانون قادرعلى حمايتها منهم، واصفة إياهم بالفاشلين والحاقدين على النجاحات التي حققتها بتعبها وبالمحافظة على نفسها، وبأن هؤلاء يبحثون عن زعزعة الإستقرار النفسي الذي تعيشه وإبنزازها بهدف الحصول على المال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X