أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ذهب لمجاملة أقاربه في مشاجرة فقتل شابين

ذهب شاب في العقد الثالث من عمره لمناصرة أقاربه في مشاجرة مع خصومهم فقتل شابين ببندقية آلية كانت بحوزته وفر هاربًا حتى ألقت الشرطة القبض عليه بعد الجريمة بـ3 أيام، وبمواجهة المتهم «إبراهيم. ح» 26 سنة الشهير بـ«زلزال» اعترف بتفاصيل جريمته، وقال: «كنت رايح أجامل بس اللي حصل أن الموضوع دخل في الجد، والطرف التاني اللي كان بيتخانق مع قرايبي كان معاهم سلاح وضربوا عليا نار لما شافوا معايا البندقية».. بهذه الكلمات واصل «زلزال» اعترافه بتفاصيل جريمته في محضر الشرطة عقب القبض عليه من قبل قوة أمنية من قسم شرطة السلام أول، وأنه اضطر لاستخدام البندقية الآلية التي كانت بحوزته من أجل الدفاع عن النفس وأطلق عدة أعيرة نارية في الهواء لإرهاب خصومه، لكنهم نجحوا في إصابة قريب له برصاصة في القدم فاضطر لإطلاق الرصاص عليهم فاستقرت الطلقات في جسد اثنين منهما لفظا علي إثرها أنفاسهما الأخيرة أثناء إسعافهما داخل المستشفى عقب المشاجرة.
واعترف المتهم: «اشتريت السلاح ده عشان أدافع عن نفسي بيه، وكمان عشان معايا مشاكل كتير، وبحب انصر أي حد غلبان من قريبي أو أصحابي»، وكشف عن تفاصيل جريمته في محضر الشرطة، وأنه اشترى البندقية الآلية من تاجر سلاح منذ سنتين بعد أن اكتشف أن السلاح الخرطوش الذي كان يحوزه قبل البندقية عبارة عن رش لا يهابه أحد ويحمله حتى الصبيان الصغار، وعقب انتهاء المتهم من اعترافه أحاله اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى نيابة السلام للتحقيق معه
وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وحيازة بندقية آلية وعدد من الأعيرة النارية، كما قررت حبس 3 آخرين من أقاربه في ذات المشاجرة.
كان المتهم «إبراهيم ا ح» وشهرته «أحمد زلزال» 26 سنة صاحب محل زيوت ومقيم دائرة القسم والسابق اتهامه في القضية رقم 10317 لسنة 2018م السلام أول سقط في أيدي قوة من مباحث قسم شرطة السلام أول، أثناء مداهمة منزله وبحوزته بندقية آلية و22 طلقة نارية وخزينة لذات السلاح.
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التشاجر ومناصرة ذويه في مشاجرة بمنطقة أبو رجيلة دائرة القسم ينتج عنها وفاة شابين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X