أزياء /ملابس المحجبات

قمصان طويلة للمحجبات لا تستغني عنها إطلاقًا

إيبرو سيفير
إيمان رشاد بالقميص الجينز
مروة عتيق بالقميص المربوط مع البنطلون القماشي
سلمى نور الدين
ميلانيا الترك
دلال الدوب بالقميص الطويل الزيتوني
دلال الدوب
ماريا عليا
الفاشينيستا آسيا
الفاشينيستا آسيا بالقميص الجينز

كل ما هو طويل وواسع أساسي بخزانة الصبايا المحجبات، من بينها القمصان الطويلة، فهو قطعة مريحة وعصرية تناسب الكثير من أوقاتِك، ومميزة أيضًا يمكن تنسيقها بأكثر من شكل مختلف وجذاب.

شاهدي أيضاً بالفيديو:الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

 

  1. القميص الطويل بألوان مميزة

    يمكن أن تحتفظي بقطعة منفردة بذاتها، تضيف لباقي الملابس الأخرى التي ترتديها معها، كـ القميص الجينز باللون الزيتوني الأخضر من مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب مع الأزرار بشكل غير مستقيم، نسقت معه الجينز، والسنيكر الأبيض.

  2. القميص الجينز الطويل

    من القطع التي لا غنى عنها في خزانة أيّ صبيّة، يمكنكِ اعتماده بأكثر من طريقة، بأن ترتديه مفتوحًا مع التوب أو التيشرت على طريقة الفاشينيستا آسيا، أو أن ترتديه مع التنورة عالية الخصر، وتوب أبيض مع غلق أزرار القميص.

  3. القميص الطويل من الخلف

    من القطع العتيقة التي يمكنكِ ارتداؤها بين حين وآخر، لاطلالة نصف كلاسيكية كـ الفاشينيستا آسيا، مع البنطلون الطويل الواسع، كما أنه مناسب للصبايا أصحاب الوزن المتوسط، لأنه يخفي الأرداف، ولكن اختاريه مع الكعب العالي.

  4. القميص الطويل برسومات جلود الحيوانات

    من الصيحات الرائجة هذا العام، وقد ظهرت بكثير من أسابيع الموضة العالمية، ومناسبة أيضًا للصبايا المحجبات، كـ القميص الطويل من ميلانيا الترك، مع البنطلون الأسود، ويمكنكِ اعتماد الجاكيت الجلد القصير في الشتاء، مع حذاء الكاحل بكعب عالٍ.

  5. القميص الطويل المربوط

    لاطلالة أكثر جرأة ولفت للانتباه، يمكنكِ اختيار القميص الطويل مع بنطلون واسع، وربطه بشكل جذاب كاجوال، على طريقة المدونة مروة عتيق، باختيار الاطلالة الحيادية مع توب باللون النيون خاطف للعين، وشنطة عملية متوسطة الحجم من لويس فيتون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X