عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

اكسسوار لؤلؤ عاجي ومجوهرات مميزة للعروس

Tiffany
Tiffany
Tiffany
Dior
Cartier
Chaumet
Tiffany
Chaumet
Dior
Chopard
Tiffany
Tiffany
Chopard
Tiffany
Tiffany
Van Cleef & Arpels
Chopard
Dior
Chaumet
Harry Winston

تعتبر حبّات اللؤلؤ من أجمل الأحجار التي يمكن أن تتزيني بها في يوم الزفاف بفضل لونها الصدفي الأخاذ، وذلك بسبب تناغمها مع فستانك الأبيض لتأسري القلوب بإطلالتك الساحرة.

كما أن اللؤلؤ من أهم الأحجار التي تفضلها الأميرات والملكات في القصور الملكية، سواء في حفلات زفافهن أو المناسبات المختلفة.

وما يزيد الألماس رقياً وفخامة، أنه يمتزج مع الألماس البرّاق، فضلاً عن الأحجار الكريمة الأخرى الملونة كــالزمرد الأخضر.



برزت القلادات المرصعة باللؤلؤ والألماس بتصاميم ناعمة وبسيطة، سواء العقود بالطبقة الواحدة والمزينة بحبّة أو أكثر من اللؤلؤ مثل تصاميم تيفاني آند كو Tiffany & Co، أو المكونة من عدة طبقات متتالية مثل قلادات شوبارد Chopard، وهاري وينستون Harry Winston.

ويمكن أن تكون القلادة الذهبية مرصعة بالألماس وتتدلى منها حبّات اللؤلؤ مثل قلادات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels وكارتييه Cartier.

أيضاً ستمنحك أقراط اللؤلؤ إطلالة مفعمة بالأنوثة والرقة، مثل الأقراط الدائرية من اللؤلؤ والتي يحيطها الألماس من كارتييه Cartier.

أو أن تتدلى حبّات اللؤلؤ من الأقراط الصغيرة مثل أقراط شانيل Chanel، تيفاني آند كو Tiffany & Co، وشوميه Chaumet.

وقدمت دار ديور Dior تصميماً فريداً من الأقراط المرصعة بحبّات اللؤلؤ، حيث يزيد الأذن من الأمام والخلف أيضاً، بالإضافة إلى تصميم آخر مزين بمجموعة من حبّات اللؤلؤ الصغيرة.



وسوف تكتمل إطلالة العروس بالخاتم المرصع بحبّة اللؤلؤ الكبيرة في منتصفه، وتحيطها الفصوص البرّاقة، مثل خاتم شوميه Chaumet الفخم، خاتم هاري وينستون Harry Winston بالذهب الأبيض والألماس، وخواتم تيفاني Tiffany بالذهب الأبيض والذهب الوردي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X