أسرة ومجتمع /علاقات زوجية

اكتشفي خيانة زوجك من نبرة صوته

الخيانة الزوجية مشكلة اجتماعية كبيرة تؤرق الكثير من النساء، وتدفع بهن إلى دائرة الشك والخوف من المستقبل. ويعشن في ترقب دائم لمحاولة كشف خيانة الزوج خصوصاً النساء اللواتي يتصفن بأنهن شديدات الغيرة على أزواجهن أو اللواتي يصدر من أزواجهن تصرفات غير طبيعية أو يلاحظن تغيراً في طبيعة وسلوكيات أزواجهن.

ولا يوجد امرأة على كوكب الأرض تتحمل أن ترى زوجها مع امرأة أخرى بطريقة أو بأخرى، وعلى الرغم من أن الدين قد أحل للرجل الزواج من أربع نساء إن اضطر لذلك، إلا أنّ هذه الفكرة غير واردة في قاموس النساء على وجه العموم، وتفضل المرأة بصفةٍ عامة الانفصال عن الرجل الذي يتخذ من أخرى حبيبةً أو زوجةً أو عشيقةً، على البقاء معه وهي تشعر بالذل والهوان.

وهناك عدة وسائل وطرق لمعرفة أو اكتشاف خيانة الزوج لزوجته، ولعل آخر ما توصلت إليه الأبحاث والدراسات في هذا الجانب دراسة حديثة أجريت مؤخرًا، في الولايات المتحدة، كشفت وجود طريقة فعالة تساعدكِ في كشف خيانة زوجكِ؛ حيث أوضحت الدراسة، أن نبرة صوت الرجل تدل على مدى استعداده لـ”خيانة” شريك حياته، كما تدل على مدى اهتمامهم بزوجاتهم.

وبينت الدراسة، أن نبرة الرجل إذا كانت عميقة خلال تحدثه مع شريكة حياته فذلك مؤشر بأنه يولي الكثير من الاهتمام لها وتقل احتمالية خيانته لها.
ووجد الباحثون، أن الرجل عندما يتحدث لأشخاص جذابين يميل صوته لمستوى عميق ويزيد تنوع درجة صوتهم، وتبدو أكثر ديناميكية من الأصوات الرتيبة.
واعتبرت الدراسة، أن النبرة المنخفضة لدى الرجل مؤشر قوي على عدم اهتمامه بزوجته، كما رجحت بوجود احتمالية للتعامل مع امرأة أخرى تكون أكثر جاذبية بالنسبة له.
ولفتت إلى إن درجة انجذاب الرجل لشريك حياته تحدد مدى استعداده للبقاء معها وعدم خيانتها مع امرأة أخرى.
وكانت دراسة سابقة خلصت إلى أن الصوت تمامًا كحركات الجسد الأخرى التي تستطيع أن تكشف نوايا الشخص وكذبه وحتى خيانته. وأكدت الدراسة التي أجراها خبراء من جامعة بنسيلفانيا الأميركية، أنّ للصوت دلالة كبيرة على ما يجول في رأس الشخص وبخاصة في ما يتعلق بالخيانة.

وبحسب التجارب التي أجريت على عدد من الرجال الذين قاموا بخيانة زوجاتهن تبينّ أن لنبرة الصوت المنخفضة والواضحة علاقة بارتفاع هرمون التستسترون في الجسم، وهو ما يدفع الرجل بشكل خاص للبحث عن شريكة أخرى غير زوجته. ويضيف الخبراء أن الإشارات الصوتية الأخرى كوضوح الصوت وعدد الوقفات الصامتة القليلة أدلة بارزة على خيانة الزوج.
وهناك مجموعة من المؤشرات الكثيرة لخيانة الزوج كارتجاف صوته لدى تلقيه أي مكالمة وجلوسه بمفرده لوقت طويل وابتسامه فجأة من دون سبب.
وإجمالاً فإن الزوج عندما يجد طريقاً آخر غير الزوجة يملأ به فراغه العاطفي تجده قد تغيّر على زوجته، فما عاد يحادثها بإحساس مرهف مطلقاً، ويتأثر من أي كلمة تقولها، ويبدأ برفع صوته عليها، وغالباً ما يكون سريع الانفعال والغضب لأتفه الأسباب، من خلال حركاته ونبرات صوته العالية والحادة.

المزيد:

شقيقتي تخون زوجها بالنت!!!

«خرائط غـوغـل» تكشف خيانة زوجة وتتسبب بطلاقها في البيرو

علامات خيانة الزوج!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X