عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات الضفيرة للعروس الأكثر رومانسية هذا الموسم!

تسريحات الضفيرة
تسريحات الضفيرة للعروس الأكثر رومانسية هذا الموسم!
تسريحات الضفيرة للعروس
تسريحات الضفيرة للعروس الأكثر رومانسية هذا الموسم
تسريحات الضفيرة للعروس الأكثر رومانسية هذا الموسم
تسريحات الضفيرة للعروس
تسريحات الضفيرة للعروس
تسريحات الضفيرة للعروس
تسريحات الضفيرة

يبدو أنّ تسريحات الضفيرة للعروس هي الأكثر رواجًا بين تسريحات العروس لهذا الموسم، فلا يمكن أن تغيب عن بال أيّ عروس ستختار تسريحة زفافها خلال هذا الموسم.

لذا شاهدنا الكثير من تسريحات الضفيرة خلال المرحلة السابقة، فما رأيكِ أن تختاري أجمل تسريحات الضفيرة من هذه التسريحات المقترحة لكِ عروستنا.
إذا طالعتِ تسريحات جميع مصففي الشعر، فلن تمرّي من دون رؤية تسريحة الضفائر الملكية، لأنها قد تناسب جميع العرائس بفضل بساطتها ولها القدرة على إضفاء لمسة ملوكية على العروس.
لقد تحدثنا عن ضفائر العروس لفترة من الوقت، ونأمل أن تتجه عرائس هذا الموسم إلى اعتمادها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 جدايل سريعة مناسبة لإطلالة نهارية ومسائية

 

فاللواتي يبحثن عن تسريحة تعكس الرومانسية، لا بدّ لهنّ من اختيار تسريحة الضفائر التي لم تعد اختيار نجمات العرب فقط، كما هي حال النجمة نانسي عجرم، والفنانة نجوى كرم، ونجمات أخريات من عالم السجادة الحمراء، بل باتت اختيارًا عالميًّا...
بإمكانكِ اعتماد تسريحة الضفيرة للوراء، مع الشعر الفوضوي بخاصة الشعر المصبوغ، مع وضع اكسسوار الشعر من اللؤلؤ لاطلالة مخملية.

تسريحة الضفيرة


أو أن تختاريه بالشكل الأسطوري المستوحى من زمن الأباطرة، بالضفيرة السحرية الطويلة جدًّا، مع اكسسوار الشعر الطوق المطرز بالأحجار الكريستالية.
إذا كنتِ تتمتعين بشعر كثيف، اعتمدي غرة الشعر العريضة، واختاري الضفيرة على جنب، فهي تمنحكِ مظهرًا أصغر سنًّا، والتاج تصميمه سيكون بحسب ذوقِك، فلن تؤثّر الضفيرة هنا على اختيار التاج.

تسريحة الزفاف


اختاري تسريحة زفافك وعنوانها الضفائر.
يمكنكِ تضفير الشعر من كلا الجانبين، مع ربطه من الخلف، ووضع تاج معدني باللون الذهبي، لتسريحة مخملية، تناسب الوجه الطويل، فهي تمنحه شكلًا دائريًّا، وعادة ما يناسب هذه التسريحة اكسسوارات الورود، لمظهر أكثر نعومة.
تسريحة الضفيرة ليس شرطًا أن تكون من الخلف، أو الجانبين، يمكنكِ عمل ضفيرة خصلات بسيطة من الشعر، ولفّها على الرأس وكأنها التاج، مع وضع اكسسوارات الورود أو الشرائط البيضاء بها، لتسريحة ملكية، وترك باقي خصلات الشعر منسدلة للخلف.

تسريحات شتاء2018 هذه أبرز النصائح للعروس

تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!

تسريحات شعر عروس محمد ترحيني متنوعة في كل موسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X