فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زهرة عرفات سعيدة بردود أفعال الجمهور عن " حبيبي حياتي"

زهرة عرفات
زهرة عرفات

عبرت الفنانة البحرينية زهرة عرفات عن سعادتها بردود أفعال جمهورها ومتابعيها حول مسلسل " حبيبي حياتي " المعروض حالياً على شاشة تلفزيون الكويت ويشاركها البطولة مجموعة من الممثلين منهم انتصار الشراح، حسن البلام، فهد البناي ، عبدالعزيز النصار ، منى شداد ، شيخة البدر ، أحمد العونان وغيرهم، وهو من تأليف الدكتورة فوزية الدريع وإخراج خالد الفضلي.
وعن طبيعة العمل ودورها فهي تقدم شخصية " حياة " فتاة جامعية يقع في حبها " حبيب " الذي يجسد شخصيته الفنان حسن البلام ، وعن طبيعة المسلسل فهي تدور أحداثه في حقبة زمنية تعود إلى السبعينات من القرن الماضي حيث البساطة الجميلة وعدم التكلف والرومانسية الهادئة .
وعن الأعمال الجديدة التي تعرض على عرفات قالت:" يعرض عليّ الكثير من الأعمال ولازلت أرفض الكثير منها لأسباب متعلقة بطبيعة النص أو الشخصية المسندة إليّ . فانا فنانة أحترم تاريخي ولن أشارك في أي عمل من دون أن يضيف إلى رصيدي الفني" .
الجدير بالذكر أن الفنانة زهرة عرفات لم تشارك في أعمال تلفزيونية خلال شهر رمضان الماضي واكتفت بعمل مسرحي في عيدي الفطر والأضحى بعنوان "العظماء السبعة " وهو من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبدالله البدر، وبطولة وإنتاج حسن البلام، ونخبة من النجوم منهم أحمد العونان وفهد البناي ومحمد الرمضان ولولوة الملا وعبدالله البدر وعبدالعزيز النصار ومحمد عاشور وخالد السجاري .

 

 

بالصور: ماجدة الرومي تتسلم درع تكريم والدها وكارول سماحة وإلهام شاهين "على مقاعد المعجبين"
مفاجأة بالفيديو: تامر حسني رفض الانضمام لعضوية لجنة تحكيم "The voice" لهذا السبب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X