أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو رائع لإبل تسير تحت المطر بصحراء الدوادمي

صورة من مقطع الفيديو
صورة من مقطع الفيديو

تميزت الدوادمي التابعة لمنطقة الرياض بأجوائها الرائعة خلال الأسابيع الماضية، وحصل مقطع فيديو لقطيع من الإبل يمشي تحت المطر خلال موجة أمطار غزيرة، على آلاف المشاهدات، التي وصفت هذا المنظر بأجمل الكلمات.
ويبدو أن جمال الأجواء جعل المغردين ينسبون هذا المقطع لمنطقة الدوادمي، ولكن في الحقيقة فإن هذه الإبل ملكٌ لعايض آل مسعود، الذي أشار ابنه عبد الله إلى أن مقطع الفيديو قد التُقِطَ يوم أول أمس الأثنين، شرق مدينة تمير، والتي تتبع محافظة المجمعة بمنطقة الرياض.
وحصل المقطع على أكثر من 100 ألف متابعة، حيث تناقله الكثير من المشاهير، مثل الشيخ محمد العريفي وغيره، وذلك لجمال منظر الإبل وهي تسير منتظمة في تحدٍّ لعبور الصحراء المشبعة بالأمطار.
وأضفى نشر الفيديو من قِبَل بعض المدونين، بعد إضافة خلفيات موسيقية مختلفة له، مزيدًا من الجاذبية التي جرَّت بدورها عددًا كبيرًا من تعليقات الإعجاب والإشادة التي شملت مختلف شرائح المجتمع السعودي.
كما اختار أحد المدونين نشر الفيديو بخلفية موسيقية كلاسيكية، وهي سيمفونية الدخول إلى الجنة، للموسيقار اليوناني الشهير فانجليس، مضيفًا مزيدًا من الجمال للمقطع، على حد وصف كثيرٍ من المعلقين.
وكتب أحد المعلقين على المقطع: "لو اجتمع مخرجو هوليوود كلهم ما استطاعوا أن يخرجوا بمثل هذه اللقطة، حيث اجتمع المطر والضباب والإبل والصحراء .. جمال وشعور يفوق الوصف".
ويمكنك مشاهدة مقطع الفيديو هنا:


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X