عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في كندا ...لماذا؟

شهر العسل في كندا
شهر العسل في كندا
شهر العسل في كندا

يميل العرسان الجدد لتجنب شهر العسل في كندا نظرًا لطقسها البارد، إلا أنها مرغوبة للكثير من محبي المغامرة والمناظر الطبيعية الرومانسية.
هروب إلى شاطئ البحر البعيد
تجسد هذه الجزيرة الصغيرة على طول الحافة الشرقية لأمريكا الشمالية، الرفاهية النائية. لا يُعتبر الوصول إلى هناك بالأمر السهل ، لكنّ التحدي يستحق كل ذلك. أفضل مكان للإقامة هو Fogo Island Inn ، وهو مبنًى حديث مشيّد مباشرة على شاطئ صخري. ديكور كل غرفة مختلف عن الأخرى ، وكلها مليئة بالكثير من الأغطية والوسائد المريحة المصنوعة محليًّا ، بالإضافة إلى النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف حتى تتمكن من مشاهدة الجبال الجليدية التي تطفو من راحة السرير.
الشمال الأقصى المتجمّد
أخبر أيّ كندي بأنك متوجه إلى مانيتوبا لقضاء شهر العسل، وسيُدهش بلا شك. ثم أخبرهم بأنك متوجه إلى تشرشل في شمال مانيتوبا، فهو من الأماكن القليلة في العالم التي يسهل فيها الوصول للمستوطنات البشرية، من طرق هجرة الدببة القطبية. تدير تشرشل وايلد سلسلة من النزل البيئية الفاخرة في المنطقة ، وأفضل اثنين منها هما Nanuk Polar Bear Lodge و Seal River Heritage Lodge، وكلاهما جزء من مجموعة National Geographic Unique Lodges. الفاخرة.
رحلة قطار فخم وساحر
ما الذي يمكن أن يكون أكثر رومانسية من رحلة قطار على الطراز القديم؟ تعمل Rocky Mountaineer على سلسلة من الخطوط بين فانكوفر، وكاملوبس، وبانف وجاسبر، وتمر هذه الخطوط عبر أجمل أجزاء جبال روكي. على متن القطار ، يروي المضيفون قصصًا عن الجيولوجيا والتاريخ الكندي. وعلى الرغم من أنّ هذا القطار ليس عبارة عن قطار يحتوي مبيتًا كما هو الحال في العديد من القطارات الفاخرة الأخرى في جميع أنحاء العالم ، فإنّ Rocky Mountaineer شريك مع فنادق Fairmont ، ويوفر خدمة النقل للوصول من القطار إلى الفندق والعكس، بشكل مريح وأنيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من شهر العسل

X