جمال /أخبار جمال

كريم مخملي ومغذّي من Sisley

كريم سيسلي الجديد
كريم سيسلي الجديد

تعرفي على الكريم القادر على الحماية في النهار والتصحيح في الليل مع استهداف كافة العوامل التي تساهم في جفاف البشرة من سيسلي
تعاني البشرة الجافة من نقص عام للراحة لأنّ نظام حمايتها الطبيعي ضعيف وهشّ. لإعفاء البشرة الضعيفة، وضع مركز أبحاث Sisley Research مكوّناً نشطاً مريحاً وجديداً في قلب تركيبة مستحضره: مستخلص زهرة الزعفران المستمدّة من حقول زعفران فرنسيّة عضويّة مرخّصة.
يؤثّر على المراسلين المعرقلين لتوتّر الخلايا* من أجل توفير عدد من الخصائص القويّة المهدّئة بمساعدة البرو-فيتامين بي 5.
بفضل تركيبته الناعمة والمخمليّة والانسيابيّة، تستريح البشرة فوراً من الشعور بالتوتّر، ويتمّ تخفيض الاحمرار وتعزيز الإشراق. تبقى البشرة مرتاحة طوال النهار.

كريم عالي التغذية يعوّض عن نقص الدهون في البشرة الجافة
تمنح الإفرازات الدهنيّة، وهي المكوّن الرئيسي في الغشاء المائي الدهني، المرونة والراحة للبشرة من خلال تشكيل حاجز حماية. إن البشرة الجافة غير قادرة على إنتاج كميّة كافية من الإفرازات الدهنيّة. يعزّز مزيج من ثلاثة زيوت غنيّة بالأوميغا 6 و7 و9 – زيت بذور القطن، زيت ماكاداميا، وزيت بذور الحنطة السوداء – الغشاء المائي الدهني ويمنح مرونة وراحة فوريّتَين للبشرة.

يُستخدم مستخلص الليريوبية الموسكارية اليابانيّة (مكوّن نشط جديد من Sisley) في الطبّ الصيني التقليدي ويشتهر لقدرته على تحمّل الجفاف. لقد تمّ اختيار هذا المستخلص لمفعوله المزدوج على الدهون في الطبقة القرنيّة: ينشّط إنتاج الدهون ويُعيد تنظيمها من أجل تجديد وتقوية النسيج الضامّ بين الخلايا وتحفيز وظيفته الدفاعية.


كريم يعوّض عن نقص الترطيب في البشرة على سطح البشرة
تتواجد عوامل الترطيب الطبيعي (NMF) بشكلٍ طبيعي في الطبقة القرنيّة، وهي تحبس المياه للحفاظ على ترطيب طبقة البشرة السطحية ومرونة البشرة بشكلٍ مثالي.

يتعطّل إنتاج عوامل الترطيب الطبيعي في البشرة الجافة، فيحدث خللٌ على صعيد التخزين الصحيح للمياه. فيزداد بالتالي تبخّر المياه.
تقوم تركيبة الكريم المخملي والمغذّي Velvet Nourishing Cream على مركّب من مكوّنات Sisley النشطة والمرطّبة – مشتقّ من سكّر القمح، غليسيرين ذو مصدر نباتيّ، وبرو-فيتامين بي 5 – يخفّف بشكلٍ فوري من نقص الترطيب ويستعيد بسرعة المستوى المناسب من ترطيب البشرة.
تصبح البشرة مرتوية بشكلٍ فوري وكثيف.
يساعد مستخلص Padina pavonica في إعادة تشكيل مخزون* البشرة المائي والعميق.
وفي الوقت نفسه، يحفّز مستخلص الليريوبية الموسكارية اليابانيّة تشكيل الوصلات* الضيّقة التي تحدّ من مرور السائل بين الخلايا، ممّا يوفّر نفاذيّة محسّنة للبشرة.
يتحسّن تلاحم البشرة وتنخفض نسبة خسارة المياه.

مصمّم ليعمل في النهار والليل، يتواءم الكريم المخملي والمغذّي بأزهار الزعفران Velvet Nourishing Cream with Saffron flowers مع البيولوجيا الزمنيّة للبشرة من أجل إطلاق منافعه.
في النهار، تكون البشرة محميّة من التعديات الخارجيّة التي تُضعف بشرتنا وتضرّ بها قبل أوانها. تتغذى البشرة وتحصل على الترطيب لتصبح مرتاحة بقدر البشرة العاديّة. ويشكّل الكريم المخملي والمغذّي Velvet Nourishing Cream قاعدة مثاليّة للمكياج.
في الليل، تعيد البشرة التركيز على حاجاتها وتصحّح نفسها. وفي الصباح، تكون متجدّدة: أكثر نعومةً وراحةً وجمالاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X